"لبانة" تقتل فتاة عشرينية.. وسبب الوفاة يظهر بعد 4 سنوات

السبت، 02 مايو 2015 01:13 ص
"لبانة" تقتل فتاة عشرينية.. وسبب الوفاة يظهر بعد 4 سنوات الفتاة العشرينية ووالدتها
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتشفت سيدة بريطانية بعد أربعة أعوام من البحث، عن سبب وفاة ابنتها، أن علكة تحتوى على مواد سامة كانت سببا فى وفاتها، حيث دخلت فى غيبوبة طويلة قبل وفاتها وبعد ذلك قام الأطباء بتشريح جثتها للكشف عن سبب الوفاة.

وحسبما جاء بموقع Mirror البريطانى أن أما بريطانية تدعى ماريا مورغان (45 عاما) دخلت معركة طويلة لمدة أربعة أعوام تبحث فيها عن سبب وفاة ابنتها، وبعد تشريح جثتها، اكتشف الأطباء أنها تناولت علكة تحتوى على الأسبارتام أو السوربيتول – وهى المواد الكيميائية المستخدمة فى مضغ العلكة – فتسببت لها فى سكتة دماغية أدخلتها فى غيبوبة طويلة المدى، ومن ثم الوفاة.

وقالت الأم: إن ذات يوم اشتكت ابنتها من الصداع الشديد وبعدها دخلت فى غيبوبة، لافتة إلى أن ابنتها وتدعى سمانتا جينكيز 19 عاما كانت دائمة تمضغ العلكة، موضحة أنها بعد ذلك أصيبت بالإسهال وسقطت على الأرض، مما دفعها لنقلها على الفور للمسشفى.

وأشارت إلى أن الطب الشرعى أخرج تقريرا بعد تشريح جثتها أفاد بأن العلكة كان لها دور فى ذلك، قائلة قد يبدو الأمر مثير للسخرية ولكنها تحتوى على مواد سامة"، من المقرر أن تقاضى السيدة المتجر الذى يبتاع هذا النوع من العلكة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة