ورش عمل مبادرة "المشروع الموحد" تتكلف 500 ألف جنيه.. "المحافظين" يتكفل بجميع النفقات.. والأحزاب شكلت لجنة متعلقة لمتابعة التكاليف.. واختيار قيادة من كل حزب لتنسيق تواجد ممثليهم فى غرف الفندق

الثلاثاء، 19 مايو 2015 07:27 ص
ورش عمل مبادرة "المشروع الموحد" تتكلف 500 ألف جنيه.. "المحافظين" يتكفل بجميع النفقات.. والأحزاب شكلت لجنة متعلقة لمتابعة التكاليف.. واختيار قيادة من كل حزب لتنسيق تواجد ممثليهم فى غرف الفندق أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
كتب هانى عثمان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت قيادات حزبية، عن تكاليف ورش العمل التى عقدتها ما يزيد عن 35 حزبا واستمرت 3 أيام لتعديل قانون الانتخابات البرلمانية، موضحة أنه كان هناك لجنة متعلقة بمتابعة التكاليف بعيدة عن الأحزاب تماما.

نصف مليون جنيه تكاليف ورش العمل



كشف سامح عيد، المتحدث الرسمى لحزب المحافظين، أن تكاليف ورش العمل التى نظمتها الاأزاب لتفعيل مبادرة "المشروع الموحد" للانتخابات البرلمانية وصل ما يقرب من نصف مليون جنيه تكاليف حجز الفندق لمدة 3 أيام .

ولفت عيد لـ"اليوم السابع"، إلى أن تكاليف الورشة تكفلها جميعها المهندس أكمل قرطام ، رئيس حزب المحافظين، لأنه هو من أطلق مبادرة المشروع الموحد، موضحا أن هذه التكاليف لا تعد كبيرة بالنسبة لمحاولات تعديل قانون الانتخابات.

هناك أحزاب تجهز مرشحيها وخطة الدعاية بـ120 مليون وأكثر



وأشار المتحدث الرسمى لحزب المحافظين، إلى أن جميع الأحزاب لم تتكلف شيئا خلال تلك الورش، لافتا إلى أن صرف نصف مليون لجميع الأحزاب لا يعد مبلغا كبيرا لأن هناك أحزابا تعد فقط مرشحيها وتضع خطة دعاية لهم بمبالغ تصل إلى 120 مليون جنيه بل وأكثر من ذلك

حزب المحافظين تحمل جميع التكاليف



فيما أكد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل وعضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن حزب المحافظين تحمل كل النفقات المتعلقة بالثلاثة أيام التى شهدت انعقاد ورش العمل والمؤتمر الصحفى، مؤكدا أن حزبه لم يحضر إلا فعاليات اليومين الأول والثالث وتغيب عن اليوم الثانى ولم يكن من ممثلى الأحزاب الذين أقاموا فى الفندق الذى عُقدت فيه فعاليات مبادرة "المشروع الموحد".

لجنة متعلقة بمتابعة التكاليف


قال الدكتور عمرو نبيل، الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، إن كل حزب كان لديه قيادة داخل ورشة العمل كان دورها هو التنسيق بين الأحزاب حول تواجد أعضاء الأحزاب داخل غرف الفندق والموضوعات التى ستتم مناقشاتها كل يوم خلال ورش العمل.

وأضاف نبيل، أنه كانت هناك لجنة متعلقة بمتابعة التكاليف المتعلقة بورش العمل، وهى من تقوم بالصرف على ورش العمل، ولم يكن لقيادات الأحزاب المشاركة فى الورش أى علاقة بهذه التكاليف.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة