ميركاتو الحراس.. 11 قميص يتغير فى صيف 2015‬

الثلاثاء، 19 مايو 2015 03:03 م
ميركاتو الحراس.. 11 قميص يتغير فى صيف 2015‬ كاسياس
كتب- محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح مركز حراسة مرمى فى السنوات الأخيرة أكثر أهمية من باقى المراكز بسبب ندرة الحراس الموهوبين وسيكون الصيف المقبل مسرحًا للصراع على حراس المرمى بين عمالقة الكرة فى أوروبا.
ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الحراس المطلوبين فى سوق الانتقالات وسوف يرتدون قمصان جديدة بالموسم المقبل.

دى خيا


حارس مرمى مانشستر يونايتد يقترب بشدة من الرحيل نحو العملاق الإسبانى ريال مدريد بعد رفضه تمديد عقده المنتهى فى يونيو 2016 المقبل براتب أسبوعى يقدر بـ250 الف جنيه إسترلينى عقب قضاءه 4 سنوات فى "أولدترافورد" قادما من صفوف اتليتيكو مدريد مقابل 17 مليون جنيه إسترلينى.


كاسياس


بات القديس إيكر كاسياس قريب من مغادرة سانتياجو برنابيو بعد 16 موسم بقميص الملكى مع اقتراب مواطنه ديفيد دى خيا من الفريق الملكي، ولم يستقر كاسياس بعد على وجهته حال قرر الرحيل عن البلانكوس، ولديه عروض من ثلاثى البريميرليج آرسنال، ليفربول، ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى أندية الدورى الأمريكى المتمثلة فى لوس أنجلوس جالاكسي، نيوريورك سيتي، بجانب باريس سان جيرمان .



بيتر تشيك


لازم التشيكى بيتر تشيك دكة بدلاء تشيلسى بالموسم الحالي، للبلجيكى تيبو كورتوا، لذلك ينوى تشيك الرحيل عن صفوف البلوز بعد قضاء 11 موسم مع فريقه، ولديه عروض من مانشستر يونايتد، آرسنال، ليفربول، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، بشتكاش التركي، انتر ميلان.
ويرفض تشيلسى التفريط فى بيتر تشيك لأى فريق بالبريمير ليج ولكن التشيكى وفقا لتقارير بريطانية، قريب من ارتداء قميص آرسنال.




هوجو لوريس


حارس مرمى توتنهام، يشتد الصراع على ضمه من قبل ريال مدريد، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، موناكو وليفربول خلال الفترة المقبلة.
ويتواجد لوريس فى صفوف توتنهام منذ عام 2012، ويرغب السبيرز فى الحصول على 35 مليون جنيه إسترلينى للتفريط فيه.


بيرند لينو


حارس مرمى باير ليفركوزن، ينال أهتمام كبير من ريال مدريد ، مانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال، بوروسيا دورتموند لضمه بداية من الميركاتو الصيفى المقبل.
ويتواجد لينو فى صفوف ليفركوزن منذ عام 2012 بعد ضمه من شتوتجارت.



رومان فايدنفيلر


حامى عرين بوروسيا دورتموند، عانى بالموسم الحالى من الإصابات قد يرحل عن صفوف فريقه الألمانى مع تألق الأسترالى ميتشل لانجيراك، يتربص بالحارس صاحب 34 عاما كل من انتر ميلان، روما، و فيورتنينا، وقضى رومان 13 موسم فى صفوف بوروسيا دورتموند.



نيتو


رفض البرازيلى نيتو تمديد عقده مع فيورنتينا الإيطالي، المنتهى فى يونيو المقبلليتصارع عليه كل من يوفنتوس وانتر ميلان وروما بجانب آرسنال، وليفربول.
وتشير التقارير الإيطالية لقرب البرازيلى من خلافة بوفون فى حماية عرين يوفنتوس بداية من الموسم المقبل بعد قضاءه 4 سنوات بصفوف الفيولا .



سمير هاندانوفيتش


يرفض الحارس السلوفينى تمديد عقده مع انتر ميلان المنتهى فى يونيو 2016 المقبل، لذلك وضعه نادى مانشستر يونايتد على لائحة المرشحين لخلافة ديفيد دى خيا بالموسم المقبل.
وانضم هاندانوفيتش لانتر فى صيف 2012 من أودينيزي، لديه عروض بجانب مانشستر يونايتد من يوفنتوس وريال مدريد.



سيمون مينوليه


حارس مرمى ليفربول، يرغب براندان رودجرز فى بيعه الصيف المقبل، والتعاقد مع احد الثلاثى بيتر تشيك، إيكر كاسياس وبيرند لينو.
وقضى مينوليه سنتين فقط بصفوف ليفربول بعد ضمه بصيف 2013 من سندرلاند، ويتواجد الحارس على رادار آرسنال وانتر ميلان وفيورنتينا.



سيريجو


اقترب الحارس الإيطالى من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان مع التقارير التى تتردد عن قرب فريقه من التعاقد مع بيتر تشيك من تشيلسى أو إيكر كاسياس من ريال مدريد.
ويهتم بضم سريجو بعد 4 سنوات بصفوف بطل الدورى الفرنسى كل من روما وانتر ميلان، فيورنتينا بجانب مارسيليا.


بيبى رينا


حارس مرمى بايرن ميونيخ، تواجد على دكة بدلاء الفريق البافارى طيلة الموسم الحالي، لتألق العملاق مانويل نوير.
وينوى رينا الرحيل عن البافارى فى الفترة المقبلة بعد موسم واحد مع بايرن، ويقترب من العودة لصفوف نابولى الإيطالى خلال الميركاتو الصيفى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة