أكرم القصاص - علا الشافعي

المكياج علبة ألوان..بريطانية تطبق التعبير بحذافيره وتستخدمها كأدوات تجميل

الإثنين، 18 مايو 2015 06:32 ص
المكياج علبة ألوان..بريطانية تطبق التعبير بحذافيره وتستخدمها كأدوات تجميل مدونة تشع الفتيات لاستخدام الالوان كأدوات تجميل
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمرور الوقت تصاحب بشرتك بعض الإرهاق من كثرة استخدام مستحضرات التجميل، ولكن فى تقليد غريب من نوعه ذهبت فتاة بريطانية فى استخدام علبة الألوان الخاصة بالرسم كأدوات تجميل لعينيها وشفتيها.
مدونة تشجع الفتيات لاستخدام الألوان كمستحضرات تجميل -اليوم السابع -5 -2015
مدونة تشجع الفتيات لاستخدام الألوان كمستحضرات تجميل

وحسبما جاء بموقع Metro البريطانى أن فتاة بريطانية اتبعت اتجاه جديد فى عالم التجميل، وضربت بالمستحضرات العالمية عرض الحائط، مقررة استخدام ألألوان الفلومستر والخشب فى تجميل وجهها.

الفتاة العشرينية بروك أيف نشرت صورا لها عبر مدونتها الخاصة، تشير إلى كيفية استخدام اقلام الرصاص كحل للعين، والفلوماستر كأحمر شفاه.
الفتاة تستخدم القلم الرصاص ككحل للعين -اليوم السابع -5 -2015
الفتاة تستخدم القلم الرصاص ككحل للعين

وأكدت المدونة أن استخدام مثل هذه الأدوات أمن 100% ، وغير سامة ، لافتة إلى أن هناك العديد من الفيديوهات التى توضح كيفية استخدام اقلام ألوان الشمع فى الاستعداد للظهور بطلة مختلفة ومقنعة.
وحذر التقرير من اتباع هذه الطريقة إلا إذا كان هناك تصريح رسمى من إحدى منظمات الصحة الرسمية بتداولها واستخدامها بشكل رسمى.

فيما تقول شركة كوريلا المصنعة للألوان في بيان على موقعها على الإنترنت: "على الرغم من أن منتجاتنا غير سامة، ولكن نحن لا نوصي باستخدامها كأحمر الشفاه، أو كحل أو غيرها من أدوات المكياج ".
كما تستخدم الوان الشمع كأحمر شفاه  -اليوم السابع -5 -2015
كما تستخدم الوان الشمع كأحمر شفاه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة