الأوقاف: اختيار علاء بسيونى لإدارة ملتقيات الفكر الإسلامى فى رمضان

الإثنين، 18 مايو 2015 03:46 م
الأوقاف: اختيار علاء بسيونى لإدارة ملتقيات الفكر الإسلامى فى رمضان الإعلامى علاء بسيونى
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اختيار الإعلامى علاء بسيونى نائب رئيس التليفزيون، ليقوم بإدارة وتقديم ملتقى الفكر الإسلامى فى ثوبه الجديد فى شهر رمضان المقبل، والذى ينطلق من مركز شباب الجزيرة لمناقشة أهم القضايا العصرية والشبابية فى حوار مع الشباب يضم نخبة مميزة من علماء الوطن ومفكريه ومثقفيه، إضافة إلى حضور بعض الوزراء المختصين والمسئولين للحوار مع الشباب والتواصل معهم.

ومن جانبه استعرض الوزير مع نائب رئيس التليفزيون خلال لقاء انتهى منذ قليل أهم القضايا، التى يتناولها المنتدى وأبرز الأسماء المرشحة، وسيتم ابتداء من الأسبوع المقبل التحضير العلمى والفنى والمهنى للملتقى.

ويأتى هذا الملتقى بشراكة وتنسيق كامل بين كل من وزارة الأوقاف ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الإذاعة والتليفزيون، حيث يولى كل من عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون هذا الملتقى اهتماما خاصا من أجل الإسهام فى تصحيح الأفكار الخاطئة ومواجهة الفكر التكفيرى والتخريبى والمتطرف.

ومن جانبه، رشح وزير الأوقاف الشيخ إسلام النواوى الباحث بمكتب الوزير للتنسيق مع علاء بسيونى فى ترتيب الاتصال بالضيوف وإعداد الموضوعات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة