الإعلام المغربى يحتفل باقتراب الرجاء من مجموعة الأهلى

الأحد، 17 مايو 2015 10:28 ص
الإعلام المغربى يحتفل باقتراب الرجاء من مجموعة الأهلى فريق الرجاء البيضاوى المغربى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت وسائل الإعلام المغربية بالفوز الثمين الذى حققه فريق الرجاء البيضاوى على ضيفه النجم الساحلى التونسى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، فى "ذهاب" دور الـ16 "الإضافى"، بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

البداية مع موقع "البطولة"، الذى كتب تعليقاً على نتيجة المباراة، "الرجاء يحقق فوزاً مهماً على نجم الساحل.. فى انتظار الحسم فى الإياب"، موضحاً أن الرجاء كان يمكنه الخروج من المباراة فائزاً بعد وافر من الأهداف، لولا تبارى لاعبيه فى إهدار الفرص.

أما صحيفة "هسبورت" فتحدثت عن اقتراب فريق الرجاء البيضاوى من حجز مقعده بدور المجموعات، بعد تغلبه على النجم الساحلى بهدفين نظيفين، مشيرة إلى أن الرجاء سيخوض مباراة الإياب بعد أسبوعين فى تونس، وهو يمتلك ثلاث فرص لتحقيق حلم التأهل.

وأضافت الصحيفة، أن تلك الفرص تتمثل فى الخروج من لقاء الإياب بالتعادل السلبى أو الإيجابى كذلك تحقيق الفوز، أو الهزيمة بهدف دون مقابل فى أسوأ الاحوال.

جدير بالذكر أنه فى حالة صعود النادى الأهلى إلى دور المجموعات على حساب الأفريقى التونسى، سيكون الأحمر فى المجموعة الأولى النارية مع الفائز من مباريات فيتا كلوب الكونغولى مع الملعب المالى والرجاء البيضاوى مع النجم الساحلى والترجى مع هارتس أوف أوك.


أخبار متعلقة



- الرجاء المغربى يقهر النجم الساحلى بثنائية فى الكونفدرالية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة