أمريكى يهجر المدينة ويستقيل من وظيفته ليعيش فوق شجرة

الأحد، 17 مايو 2015 04:17 ص
أمريكى يهجر المدينة ويستقيل من وظيفته ليعيش فوق شجرة المشهد من فوق الجسر الذى أنشأه "فوستر"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد سنوات من الحياة داخل شاحنة مغلقة يتجول بها فى جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، أصر الأمريكى فوستر هنتينجتون على قراره بأن يهجر المدن ويستقر فى الريف، ولكنه لم يختر بيتًا صغيرًا على أطراف إحدى القرى، بل استقر أخيرًا فى بيت فوق شجرة فى مقاطعة سكامانيا فى واشنطن.

عدد من الأنابيب وبرميل معدنى قديم وقطع خشبية، هى كل المواد التى استخدمها "فوستر" لبناء بيت أحلامه الذى يتكون من كابينة خشبية وجسر مشاه ضيق فوق شجرة مزروعة بقطعة أرض من ممتلكات عائلته فى المنطقة.


	منظر رائع يطل عليه منزل
منظر رائع يطل عليه منزل "فوستر" وسط الطبيعة




وذكر موقع "مترو" البريطانى، أن "فوستر" استقال فى 2011 من وظيفته وهجر الحياة فى المدينة ليستقر فى الريف، وأمضى السنوات الثلاثة الماضية فى السفر بحثًا عن المكان الذى يقيم فيه، ويقول "فوستر": "أنا أحب جدًا الذين يعيشون فى مساحات صغيرة، كما هو الحال فى عربتى، وبيتى فوق الشجرة الذى أعتبره تطورًا للحياة فى العربة".
ويضيف: "أشعر أنه من المهم أن نعيش في مكان ملهم، وفى هذه الأيام وهذا العصر يمكننا أن نعمل من أى مكان بفضل الإنترنت فلمَ لا أنتقل إلى الريف؟" وأوضح أنه يتمتع بإنترنت "واى فاى" بسرعة 4 جيجا وهذا كل ما يحتاجه من أجل كسب لقمة العيش.

المشهد من فوق الجسر الذى أنشأه
المشهد من فوق الجسر الذى أنشأه "فوستر"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة