مباحث سوهاج تلقى القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات

السبت، 16 مايو 2015 09:02 ص
مباحث سوهاج تلقى القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات كلابشات – أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة برئاسة الرائد على الصغير من إلقاء القبض على تشكيل عصابى ويقوم بعمل أكمنة على الطريق من شأنها الاستيلاء على الممتلكات والسيارات بدائرة المركز.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاة يفيد بإصابة ثروت فخرى حنا 25 عاما سائق بكدمات وسحجات رضيه بالوجه والجبهة وجرح رضى أسفل العين اليسرى ونزيف بالأنف " وسؤال والده قرر أنه أثناء قيادة نجله السيارة رقم 28704 نقل سوهاج استوقفه أشخاص مجهولون يستقلون سيارة ميكروباص "بدون لوحات معدنية" بقصد سرقة السيارة إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك وقاموا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته ولاذوا بالفرار.

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث أشرف عليه العميد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية وقاده العميد جلال أبوسحلى وكيل إدارة البحث والعقيد هشام فوزى مفتش مباحث المركز والرائد على الصغير رئيس مباحث المركز ونظراً لما شكلته الواقعة من خطورة إجرامية وتعدى على أمن المواطنين تم التنسيق وفرع الأمن العام ووضع خطة من أهم بنودها معاينة دقيقه لمكان الحادث ومحاولة تصوير كيفية حدوث الواقعة وتجنيد المصادر السرية وفحص خط السير وهروب الجناة وفحص المشتبه فيهم فى ارتكاب تلك الوقائع والمفرج عنهم.

أسفرت جهود فريق البحث من خلال التحريات وجمع المعلومات إلى أن وراء الواقعة تشكيل عصابى ضم نبيل ف.46 سنة حاصل على دبلوم ثانوى صناعى وإسماعيل خ. 41 سنة عامل وأسامة ف.27 سنة سائق، محمد ع. سنة 25 عامل.

عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبط المتهمين من الأول حتى الثالث والسيارة المستخدمة فى الواقعة وبتفتيشهم ضبط بحوزة المتهم الثانى سلاح نارى عبارة عن فرد صناعة محلية وعدد "7" طلقات عيار 7.62 × 39 بمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابى للسرقة بالإكراه على الطرق ليلاً لمرورهم بضائقة مالية وأضافوا أنهم قاموا بترك المجنى عليه ظناً بأنه فارق الحياة.

كلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامى وضبط المتهم الهارب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة