اعرفى "انت مين" من تفسيرات خطوط الحياة فى يديك

السبت، 16 مايو 2015 09:07 م
اعرفى "انت مين" من تفسيرات خطوط الحياة فى يديك قراءة الكف
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى بعض الفتيات من ضيق نفسى، بعضهن يذهب إلى الطبيب النفسى، وأخريات يفضلن حل المشكلة مع أنفسهن، ولكن كيف يقمن بذلك دون أن يتعرفن جيدا على شخصيتهن، وهو ما قام به مجموعة من الأطباء النفسيين بشرح كل شخص من خلال أربعة صور من خطوط الحياة التى تظهر فى اليد، حتى يتمكنوا من حل مشاكلهم وفقا لشخصياتهم الحقيقية.
ويقدم الموقع الأمريكى "Womens Day" آخر تفسيرات الأطباء النفسيين وقراءتهم لخطوط اليد، حتى تتعرف كل فتاة على ما تعانى منه، وقد تم تقسمه إلى 4 أقسام:


A- خط الحياة يبدأ من الأصبع الأوسط:
أنت ولدتى لتكونى قائدة، طموحة، مستقلة، ذكية، وتتخذى القرارات بحكمة، بالإضافة إلى أنك شخصية لست حساسا كثيرا وغالبا ما تكون بارد مع الآخرين، وبالتالى فأنت معرض أكثر من غيرك للبقاء مستقلا وبدون شريك.
B- خط الحياة يبدأ ما بين السبابة والأصبع الأوسط:
أنت شخصية تراعى مشاعر الآخرين وتكون لطيفا معهم، ودائما حذر ومتردد عندما يكون هناك أمر مشترك بينك وبين أشخاص آخرين، أنت جدير بالثقة، وعندما تتخذ قرارات تفكر بمنطق، إلا أنك شخصية معرض للاستغلال أو الخيانة أكثر من غيرك.
C- خط الحياة يبدأ من إصبع السبابة:
أنت تتشارك صفات الفئة الأولى نفسها إلا أنك دبلوماسى ورومانسى أكثر.
D – خط الحياة ما بين إصبع السبابة والإبهام:
فالكلمات التى تصفك بشكل مثالى هى صبور، تهتم بالآخرين، ذو نوايا حسنة، ذو قلب طيب ورقيق، إلا أنك تحب الوحدة كما لا تملك القدرة الكافية على التأقلم مع كل الأجواء وكل الأشخاص.


اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة