أمن القليوبية يداهم بؤرة إجرامية متاخمة لمحافظة الشرقية

السبت، 16 مايو 2015 11:59 ص
أمن القليوبية يداهم بؤرة إجرامية متاخمة لمحافظة الشرقية المضبوطات
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
داهمت أجهزة الأمن بكفر شكر إحدى البؤر الإجرامية بعزبة المفتى لضبط شقيقين يقومون بالاتجار فى المخدرات.

وتمكن المتهمان من الهرب وعثرت القوات على 120 كيلو جراما من نبات البانجو وألقى القبض على 3 عاطلين من أعوان المتهمين الهاربين وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

كانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث كفر شكر، مفادها تردد بعض العناصر الإجرامية الهاربة على أحد الحدائق بناحية المفتى- دائرة المركز والمتاخمة لأمن الشرقية، وهم كل من طلال م م سن 35 عاطل السابق اتهامه فى 4 قضايا سرقة وسائل نقل ومخدرات، وشقيقه أسامة سن 28 عاطل لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع، مستخدمين فى ذلك سيارات ودراجات نارية مبلغ بسرقتها.. ويحوزون أسلحة نارية لحماية تجارتهم.. بقصد تكوين بؤرة إجرامية بذلك المكان.

تم عرض المعلومات على اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، فقامت قوة كبيرة من رجال المباحث قادها العقيد عبد الله جلال مفتش المباحث، ومدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، وتم إعداد الأكمنة اللازمة لضبط تلك العناصر وبمداهمة ذلك المكان تبين هروب المتهمين، وتم ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 120 كيلو جراما وعدد 3 دراجات نارية بدون لوحات معدنية، وبتمشيط المنطقة المحيطة أمكن ضبط أعوانهم كل من إيهاب س م سن 28 عاطل، وأحمد أ ع سن 22 سائق توك توك وبحوزتهما 10 كيلو بانجو داخل توك توك، وعنتر ع ن سن 32، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وجارى تطوير مناقشة المتهمين المضبوطين، للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامى وتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4108/ 158 جنايات مركز كفر شكر لسنة 2015م.. وجارى العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة