بالفيديو.. 3 أندية برازيلية تودع كأس ليبرتادوريس

الخميس، 14 مايو 2015 10:58 ص
بالفيديو.. 3 أندية برازيلية تودع كأس ليبرتادوريس جانب من مباراة إنترناسيونال ومينيرو البرازيليين
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ودع فريق ساوباولو البرازيلى منافسات بطولة كأس ليبرتادوريس "دورى أبطال أمريكا الجنوبية" من دور الـ 16 بعد خسارته أمام مواطنه كروزيرو بنتيجة 4/3 عبر ركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم بملعب "ماجاليس"، فى "إياب" دور الـ 16.

وأنهى كروزيرو الوقت الأصلى من المباراة متقدماً بهدف نظيف أحرزه لياندرو دامياو فى الدقيقة 55، وهى نفس النتيجة التى انتهت عليها مباراة الذهاب لصالح ساوباولو، ليتعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 1/1. وابتسمت ركلات الحظ الترجيحية لصالح كروزيرو ليصعد إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

فى ذات الصدد، تأهل فريق إنترناسيونال البرازيلى إلى دور الثمانية بعد فوزه على مواطنه أتليتكو مينيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة الاياب التى جمعتهما فجر اليوم، بملعب "بيراريو"، وجاءت أهداف انترناسيونال عن طريق أوليفيرا واليساندرو وليساندرو لوبيز فى الدقائق 22 و45 و80 على التوالي، بينما جاء هدف مينيرو الوحيد عن طريق لوكاس براتو فى الدقيقة 59 من عمر المباراة.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الايجابى 2/2 ليصعد انترناسيونال إلى دور الثمانية، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 5/3.

كما خرج كورينثيانز البرازيلى من منافسات البطولة، بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب أمام جوارانى بطل باراجواى بنتيجة 3/0.


أهداف مباراة انترناسيونال




هدف مباراة كورينثيانز البرازيلي





ركلات الترجيح بين كروزيرو وساباولو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة