محافظ دمياط: دعم الرئيس السيسى لمشروع الأثاث بداية لتحقيق الحلم الدمياطى

الأربعاء، 13 مايو 2015 11:40 ص
محافظ دمياط: دعم الرئيس السيسى لمشروع الأثاث بداية لتحقيق الحلم الدمياطى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه- محافظ دمياط
دمياط - معتز الشريينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، بالشكر نيابة عن مواطنى دمياط وبالأصالة عن نفسه بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسى على إشادته فى حديثه الشهرى للشعب المصرى أمس بمشروع مدينة دمياط للأثاث، والتى هى محل اهتمامه ويعتبرها نقطة انطلاقة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وكان الرئيس قد أشار فى حديثه أن هذا المشروع أخذ دفعة كبيرة، وأن هناك تحركاً واسعاً لإقامة مدينة دمياط للأثاث بشكل متكامل ليس من خلال تخطيط أفراد وإنما بتخطيط دولة وبتجهيزات خاصة بالتنسيق مع الشركات العالمية، والتى من بينها الشركات الإيطالية لإقامة المصانع المتوسطة بشكل موحد وبقدرات هائلة من خلال مكاتب تصميمات عالمية ومعدات عالية الجودة بكل ما تستلزمه صناعة الأثاث الحديثة، لافتاً إلى أن هذه المدينة سوف تتيح آفاقاً جديدة للتصدير على المستوى المحلى والعالمى.

وأكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، أن أبناء دمياط يعتبرون دعم الرئيس للمشروع والذى أعطى دفعة قوية نحو مزيد من العمل والإنتاج هو بمثابة البداية الحقيقية لتحقيق الحلم الدمياطى بما تتيحه هذه المدينة من مجالات وفرص واسعة أمام أصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير آلاف من فرص العمل للشباب.

وتابع: نعاهد سيادته بأننا سوف نسارع الزمن ليجرى العمل على قدم وساق لإنجاز هذا المشروع التنموى بالغ الأهمية فى زمن قياسى، بما يتماشى مع توجيهات السيد الرئيس بالإسراع فى إنجاز المشروعات القومية.

كما أكد المحافظ، أن دمياط التى تمر بمرحلة هامة من التحولات نحو التنمية فى الفترة القادمة بعون الله وتوفيقه وبفضل دعم ومساندة القيادة السياسية، وبما لديها من مقومات اقتصادية هائلة سوف تكون قاطرة هامة للتنمية ومحافظة اقتصادية لمصر.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة