حزب المستقبل: السيسى يدعم الحياة السياسة والحكومة تسير عكس الاتجاه

الأربعاء، 13 مايو 2015 02:30 م
حزب المستقبل: السيسى يدعم الحياة السياسة والحكومة تسير عكس الاتجاه رئيس حزب المستقبل المهندس ياسر قورة
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم رئيس حزب المستقبل المهندس ياسر قورة، طريقة تعامل الحكومة مع الأحزاب وقال فى حوار لوكالة فارس الإيرانية التابعة للحرس الثورى الإيرانى، أن الأحزاب السياسية عانت منذ 30 عاما من التهميش والركود، حتى باتت أشبه بالكائنات "الكرتونية"، وتعلقت الآمال بإحياء دورها على وصول الرئيس السيسى للحكم.

وزعم أن الحكومة تحاول تشويه صورة الأحزاب السياسية بتصدير انطباع للرأى العام أنها هشة لا يؤخذ برأيها ولا قيمة لها، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتحدث دائما عن دعم الحياة السياسية والديمقراطية، ولكن الحكومة تسير عكس اتجاه حديثه، على حد تعبيره.

واتهم الحكومة بتعمد إقصاء الأحزاب استمرار للتشبع بفكر نظام مبارك فى محاربة الأحزاب، ووصف الحكومة الحالية بالحزب الوطنى وقال "الحكومة الحالية استبدلت الحزب الوطنى بنفسها فأصبحت هى الآمر والناهى، وكأنها ترفع شعار لا فائدة من الأحزاب لا معارضة ولا نقد ولا حد هيبقى له صوت"، على حد قوله.

وقال إن الطريق لإجراء الانتخابات البرلمانية كان بوابة الحكومة وقال إنها تعمدت تهميش الأحزاب الأساسية وتجاهلت مقترحات الأحزاب وتعاملت معها بشكل سطحى، رغم أنه من المفترض أن ممثلى الأحزاب بالبرلمان هم من سيشرعون القوانين بعد ذلك.
اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الف

جيبوا حكومه من المريخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة