"أمن الزمالك" يعتدى على صحفيين أمام أطفالهم ويمنعهم من الدخول.. مدير أمن النادى طردهم بواسطة أفراد حراسة رئيسه.. والنيابة تستمع لأقوالهم.. وقلاش: لا نقبل المساس بكرامة أى زميل

الأربعاء، 13 مايو 2015 05:11 م
"أمن الزمالك" يعتدى على صحفيين أمام أطفالهم ويمنعهم من الدخول.. مدير أمن النادى طردهم بواسطة أفراد حراسة رئيسه.. والنيابة تستمع لأقوالهم.. وقلاش: لا نقبل المساس بكرامة أى زميل يحيى قلاش نقيب الصحفيين
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك أمس حلقة جديدة فى مسلسل منع دخول الصحفيين، رغم حصولهم على العضوية، حيث تعدى عدد من أفراد الحراسة عليهم، ومنعهم مدير الأمن من الدخول أمام أطفالهم، فتقدموا ببلاغ إلى قسم شرطة وحرروا المحضر رقم 3863 إدارى العجوزة لسنة 2015

واستمعت نيابة العجوزة اليوم إلى أقوال الصحفيين فى الواقعة، حيث اتهموا رئيس نادى الزمالك، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، ومدير أمن النادى ونائبه، والـ"بودى جاردات" التابعين لرئيس النادى، وانتهى باسم شعلان وكيل نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد دبوس، من سماع أقوال ٤ صحفيين وهم كل من منى ربيع من جريدة أخبار اليوم، ومحمد أبوبكر أخبار اليوم، وهدى أبو بكر جريدة التحرير، ومحمد الدكر جريدة الكرامة، وسيتم استكمال التحقيق مع حسين محمد جريدة الأخبار المسائى، ومحمد غبن جريدة الدستور.

واتهم الزملاء أمن النادى بمنعهم من الدخول بالقوة، كما اتهموا رئيس النادى بمنعهم من الدخول دون أسباب، وكذلك مدير أمن النادى، والذى قال لهم توجهوا للشكوى وطردهم عن طريق الحراسة الخاصة لرئيس النادى، وكان برفقتهم أطفالهم.. وطلب باسم شعلان الاستعلام من النادى عن صدور قرار من إدارة النادى بمنع دخول الصحفيين.

وفى السياق قال يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، إنه طالب الصحفيين، الذين تم الاعتداء عليهم بتحرير محاضر إثبات حالة بمنعهم من الدخول والاعتداء عليهم.

وأكد "قلاش" لـ"اليوم السابع"، أن النقابة ستتقدم ببلاغات للنائب العام ضد رئيس نادى الزمالك، لأن ما حدث للأعضاء منسوب له وبتعليمات منه شخصيا، وهى تصرفات خارج القانون، والنقابة لا تقبل المساس بكرامة أى زميل ولن يجبرها أحد على الحل بوسائل غير مقبولة.

وتابع "قلاش": "الأزمة مع رئيس الزمالك بدأت عندما سمح لنفسه، بأن يعتدى على بعض الصحفيين"، لافتا إلى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، طلب التدخل لإنهاء الأزمة، لافتًا إلى أن عضوية الصحفيين بنادى الزمالك محصنة بالقانون.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة