دانييلا رحمة مقدمة "Xfactor": مصر "وش الخير عليا" وطموحى ليس له حدود.. راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم وباسل الزارو أكثر من دعمنى فى تجربتى مع "mbc".. حمزة السعودى ولاتويا من أحب الأصوات لى

الثلاثاء، 12 مايو 2015 10:09 ص
دانييلا رحمة مقدمة "Xfactor": مصر "وش الخير عليا" وطموحى ليس له حدود.. راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم وباسل الزارو أكثر من دعمنى فى تجربتى مع "mbc".. حمزة السعودى ولاتويا من أحب الأصوات لى جانب من الندوة
أعدها للنشر على الكشوطى - شيماء عبد المنعم - تصوير عصام الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف "اليوم السابع" مقدمة برنامج the xfactor اللبنانية دانييلا رحمة، حيث تحدثت عن عدد كبير من الأمور التى غيرت مجرى حياتها بعد أن ولدت وعاشت فى أستراليا إلى أن وصلت إلى لبنان وأصبحت مقدمة برامج لواحد من أهم البرامج على مستوى الوطن العربى.

بدأت دانييلا رحمة حديثها لليوم السابع حول نشأتها التى كانت فى أستراليا بعد أن استقر والدها المطرب يوسف رحمة هناك بعد قصة حب نشأت مع والدتها الأسترالية عقب سمعاها أغنياته فى الراديو وطلبها أن يغنى فى عيد ميلادها ليندلع بينهما شرارة الحب ويتزوجا وينجبا دانييلا وأشقاءها.

دانييلا رحمة تستقر فى لبنان


تقول دانييلا إن والدها هو من شجعها على دخول مسابقة ملكة جمال المغتربات فى أستراليا ودعمها بشكل كبير إلى أن شاركت بها وفازت باللقب لتجد نفسها أمام عدة مهام أولها أن تسافر إلى لبنان ضمن مهامها كملكة جمال، موضحة أن سفرها إلى لبنان فى تلك الفترة كان أصعب شىء بحياتها خاصة وأنها لم تكن تتحدث العربية مضيفة أنها صدمت بالواقع الثقافى فى لبنان فهو عكس ما كانت تسمعه فى الإعلام حول الحروب والمشاكل التى يعانى منها المجتمع اللبنانى لكنها وجدت أن الواقع أجمل بكثير عن الصورة الذهنية التى استلهمتها من الإعلام مضيفة أن الحياة فى أستراليا روتينية وخاضعة لقوانين صارمة لكن فى لبنان تعيش الحياة بحق ولذلك شعرت أنها تقوم بما يحلو لها.

وعن استقرارها فى لبنان قالت أحب الحياة فى لبنان بشدة لدرجة أنها هى من طلبت من والدها أن تستقر فى لبنان وتكمل حياتها ودراستها بها إلا أن والدها عارض الأمر فى البداية خوفا عليها لكنه وافق ودعمها بشكل كبير فى السعى وراء طموحها.

دانييلا رحمة -اليوم السابع -5 -2015
دانييلا رحمة


تقول دانييلا إنها أكملت دراستها فى لبنان وفى بداية الأمر كانت تشعر وكأنها وضعت نفسها فى مأزق كبير خاصة أنها لم تكن تستطيع فهم الأحاديث من حولها وشعرت بصعوبة شديدة فى التواصل مع من حولها إلى أن أصرت على تعلم اللغة العربية والتدريب على الفهم والإلقاء باللغة العربية وهو ما فتح لها المجال للعمل بقناة الـmtv اللبنانية وأيضا بمجال الإذاعة.

دانييلا رحمة تكتشف أنها ترقص بشكل جيد واحترافى


أما عن مشاركتها فى برنامج رقص النجوم فقالت دانييلا إن البرنامج كان يبحث عن نجوم يشاركون به وطلب منها المشاركة ووافقت عليه لأنها تحب الرقص والتمثيل، وقالت إنها تعاملت بالبرنامج بطبيعتها وشخصيتها واكتشفت أنها ترقص بشكل جيد واحترافى على عكس توقعاتها.

فيما أوضحت أن مشاركتها بالتقديم فى برنامج the xfactor كانت عن طريق اختبار قامت به فى مصر حيث تعتبرها "وش الخير عليها" حيث حضرت إلى مصر وقامت بعمل الاختبار وعادت إلى لبنان لتفاجأ بعدها بأنه تم قبولها لتقديم البرنامج، وأضافت دانييلا أنها عملت بجد وتدربت مع مدرس لغة عربية لمدة 4 ساعات يوميا قبل أن تتقدم على اختبار التقديم وحتى تكون مستعدة للتحدى بشكل كافٍ.

وعن كواليس أول حلقات لها فى البرنامج قالت دانييلا إن الحلقة الأولى كانت جيدة جدا رغم خوفها الشديد من الخطأ بسبب قلة معرفتها باللغة العربية بشكل كامل لكنها قدمت الحلقة بشكل جيد، موضحة أن لجنة التحكيم راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم وقفوا إلى جوارها ودعموها بشكل كبير إلى جانب باسل الزارو مقدم البرنامج.

دانييلا رحمة تتمنى العمل مع المخرجة اللبنانية أوديل رحمة


أما عن خوضها مجال التمثيل فقالت إن طموحها ليس له حدود ويصل عنان السماء ولكنها تحسب خطواتها بدقة قبل أن تخطوها ولا تريد أن تقدم على خطوة وتشعر أنها أخطأت فى حق طموحها ومستقبلها مؤكدة أنها تنتظر الدور المناسب والفرصة والمناسبة والتى تفضل أن تكون مع المخرجة اللبنانية أوديل رحمة التى تعرف أنها مخرجة جيدة جدا وأن العمل معها سيكون بمثابة علامة بارزة فى مشوارها.

دانييلا تستمع للحديث علا الشافعى رئيس قسم الفن -اليوم السابع -5 -2015
دانييلا تستمع للحديث علا الشافعى رئيس قسم الفن


وعن استعداداها لتقديم برامج تلفزيونية حوارية قالت دانييلا إنها ليس لديها أى مانع فى تقديم أى لون من ألوان البرامج التلفزيونية ولكن بشرط أن تكون مستعدة لتقديم هذا اللون بشكل كافٍ موضحة أنها لا تستعجل الأمور وتقبل التحديات الصعبة، مضيفة أنها من المعجبات بالإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة وإيميه صياح.

دانييلا -اليوم السابع -5 -2015
دانييلا


وعن الأصوات المشاركة بالبرنامج قالت إنها تحب حمزة ولاتويا وفرقة منيب باند وتجد فى كل المشاركين نجوم حقيقية موضحة أنها تحب الأغانى العربية وكانت تستمتع للنجم ملحم زين ووائل كفورى وغيرهما من النجوم قبل أن تستقر فى لبنان، وعن طموحها فى الفترة المقبلة قالت إنها تحب العمل وأنها تعمل منذ أن كانت فى سن الرابعة عشر وأنها حتى ولو تزوجت وأنجبت عشرة أولاد "عمرها ما هتقعد فى البيت".

جانب من الندوة -اليوم السابع -5 -2015
جانب من الندوة


دانييلا مع علا الشافعى وشيماء عبد المنعم بالندوة -اليوم السابع -5 -2015
دانييلا مع علا الشافعى وشيماء عبد المنعم بالندوة


جانب من الندوة -اليوم السابع -5 -2015
جانب من الندوة


دانييلا -اليوم السابع -5 -2015
دانييلا


مقدمة برنامج إكس فاكتور دانييلا رحمة -اليوم السابع -5 -2015
مقدمة برنامج إكس فاكتور دانييلا رحمة


جانب من الندوة -اليوم السابع -5 -2015
جانب من الندوة


دانييلا تتحدث عن والدها -اليوم السابع -5 -2015
دانييلا تتحدث عن والدها


دانييلا -اليوم السابع -5 -2015
دانييلا


دانييلا رحمة -اليوم السابع -5 -2015
دانييلا رحمة


اللبنانية دانييلا رحمة -اليوم السابع -5 -2015
اللبنانية دانييلا رحمة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة