محافظ القاهرة: اجتماع طارئ غدًا مع وزير التموين لمناقشة غلاء الأسعار

الأحد، 10 مايو 2015 07:52 م
محافظ القاهرة: اجتماع طارئ غدًا مع وزير التموين لمناقشة غلاء الأسعار جلال السعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، أنه سيتم عقد اجتماع غدًا مع الدكتور خالد حنفى وزير التموين بحضور رؤساء الشركة القابضة ومباحث التموين لمناقشة غلاء الأسعار.

وأضاف الدكتور جلال مصطفى السعيد، خلال المجلس التنفيذى المنعقد الآن، أنه خلال اجتماعه مع الدكتور خالد حنفى وزير التموين سيناقش استعدادات شهر رمضان الكريم ومحاولة ضبط الأسعار، كما سيتم مناقشة تفعيل المراقبة على الأسواق لضبط الأسعار.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أنه تم عقد دورة تدريبية لمن تم اختيارهم بالمشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية "مشروعك"، مشيرًا إلى أن نجاح المشروع فى محافظة القاهرة سيمثل نجاحا كبيرا للمشروع بشكل عام باعتبار أن المحافظة هى العاصمة ويقطنها 10 ملايين نسمة منهم 45 % من الشباب من سن 20 - 45 سنه موزعين على 37 حيا.

وشدد الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالاهتمام بمشروعك المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والذى تم تدشينه صباح اليوم.

وأضاف محافظ القاهرة أنه تم افتتاح 30 مقراً لـ"مشروعك" فى أحياء محافظة القاهرة، لافتًا أن أحياء المحافظة قامت بترشيح 2 من شباب العاملين (رئيس واحتياطى للرئيس) للعمل فى مقرات مشروعك جنبًا إلى جنب مع مندوبى البنوك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة