حصاد خدمة "whatsapp youm7" فى يومها الثامن.. استغاثة من إهمال مستشفى تلا المركزى بالمنوفية.. وانتشار القمامة فى مطاى بالمنيا ومساكن عثمان فى عين شمس.. وشكاوى من انقطاع الكهرباء بسوهاج 7 ساعات يوميا

الأحد، 10 مايو 2015 02:29 م
حصاد خدمة "whatsapp youm7" فى يومها الثامن.. استغاثة من إهمال مستشفى تلا المركزى بالمنوفية.. وانتشار القمامة فى مطاى بالمنيا ومساكن عثمان فى عين شمس.. وشكاوى من انقطاع الكهرباء بسوهاج 7 ساعات يوميا خدمة واتس آب اليوم السابع
هبة الشافعى وحازم مقلد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل القراء مع الخدمة، التى أطلقها "اليوم السابع" بعنوان "اليوم السابع واتس آب"، "Whatsapp Youm7"، أرسل أحد القراء، من محافظة الجيزة، صورة لرغيف خبز مدعم به حشرة، مشيرا إلى أن الأهالى يعانون بسبب تدنى مستوى الخبز فى المنطقة.

استغاثة من إهمال مستشفى تلا المركزى بالمنوفية


كما أرسلت إحدى القارئات فى محافظة المنوفية شكوى، تقول: إنها حُجزت مع ابنتها بمستشفى تلا المركزى، مؤكدة أنها تقوم بتعليق المحاليل بنفسها، بالإضافة إلى شراء كل المستلزمات الطبية بنفسها، خلاف أن الأسِّرة المخصصة للمرضى غير آدمية.

وأضافت القارئة فى رسالتها لـ"اليوم السابع"، أن "الكالونة" المعلقة بيد ابنتها تلفت فطلبوا منها فى قسم الأطفال الخروج ليلاً خارج المستشفى لشراء واحدة بديلة، متسائلة: أين وزير الصحة؟.

انتشار القمامة فى مطاى بالمنيا


بدوره، أرسل القارئ "رجب أحمد محمود"، صوراً لتراكم القمامة ومخالفات المبانى فى الشوارع وأمام المنازل بقرية بنى عمار مركز مطاى بمحافظة المنيا.

وناشد القارئ فى رسالته لـ"اليوم السابع"، المسئولين بضرورة التدخل وإيجاد حلول لهذه الظاهرة لما تسببه من روائح وأمراض خطيرة لحياة المواطنين.

تلال قمامة بمساكن عثمان فى عين شمس


وفى عين شمس، أرسل أحد القراء، صورا لأكوام من القمامة المنتشرة فى الشارع بمنطقة مساكن عثمان، مستنكرا عدم وجود صناديق مخصصة للقمامة أو عمال نظافة لجمعها من المنازل.

مطبات وحفر بشارع جسر السويس نتيجة أعمال الصرف


ونشر أحد القراء صورا لشارع جسر السويس بالقرب من محطة حديقة بدر فى اتجاه موقف العاشر، حيث تمت إزالة الأسفلت لتجديد شبكة الصرف الصحى، إلا أنهم بعد الانتهاء من الأعمال لم يتم إعادة الشارع مرة أخرى إلى وضعه الطبيعى.

وأضاف القارئ فى رسالته لـ"اليوم السابع"، أن الإهمال ساعد على الازدحام وزيادة الحفر والمطبات والأتربة الكثيفة.

مركز شباب يتحول إلى جراج فى قرية بطنطا


وأرسل أحد القراء بالغربية صوراً لمركز شباب قرية اخناواى مركز طنطا، بعد تحوله إلى جراج سيارات نتيجة لإهمال المسئولين، على حد قوله.

وتساءل القارئ فى رسالته لـ"اليوم السابع"، أين المسئولين عن هذا الإهمال؟ مؤكداً أن هذه المشكلة يعنى منها كل شباب القرية.

انقطاع الكهرباء بسوهاج 7 ساعات يوميا


وفى سوهاج، أرسل "إسلام صبرى" استغاثة بسبب انقطاع الكهرباء المستمر لفترات تصل 5-7 فترات فى اليوم، الفترة الواحدة تصل لساعتين.

وأضاف المواطن: أين نحن من وعود رئيس الوزراء؟ أين نحن من الوعود الكثيرة لتنمية الصعيد؟، مؤكدا أن كثرة انقطاع الكهرباء فى مثل هذا الوقت وقبل الصيف مؤشر خطر، يجب أن ينظر الجميع إلى الصعيد بالأفعال وليس بالأقوال.

واستكمل المواطن فى شكواه: منا المريض الذى لا يستطيع أن يعيش بدون الكهرباء، والطالب الذى يسهر ليحدد مستقبله على أضواء الكهرباء، نحن لا نطمع فى أن نحصل على المزيد.. ولكننا نريد حقنا البسيط فى الحياة والعيش الكريم لأننا أشبه بجمهورية معزولة ومحجوبة عن أنظاركم.. بالرغم من أن عددنا كبير.

شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.




موضوعات متعلقة:



- "واتس آب" اليوم السابع: انتشار القمامة بدورات مياه مستشفى سوهاج العام











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

كيفية التواصل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة