تحديث جديد لتطبيق Google Maps يحمل مزايا متنوعة

الجمعة، 01 مايو 2015 08:14 ص
تحديث جديد لتطبيق Google Maps يحمل مزايا متنوعة جوجل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطبيق Google Maps هو واحد من أكثر التطبيقات التى أطلقتها جوجل استخداماً فى العالم حيث ساعدت هذه الخدمة فى تغير طريقة السفر لدى المستخدمين عبر إضافة نظام الملاحة الصوتى بشكل مجانى، وكما هو معروف عن جوجل فإنها تقوم بشكل متواصل بتحديث تطبيق الخرائط كما تقوم بتحديث باقى تطبيقاتها، ومؤخرا أطلقت الشركة تحديث جديد للتطبيق يحمل رقم إصدارGoogle Maps 9.8، ووفقا لموقع Android Police الأمريكى، فإن هناك ثلاث مزايا أساسية يتمتع بها هذا الإصدار.

مميزات إصدار Google Maps 9.8


الميزة الأولى التى يتمتع بها هذا الإصدار هى أنه يتيح للمستخدمين إمكانية رفع عدة صور فى وقت واحد على الخريطة كى يتمكن باقى المستخدمين من مشاهدتها عند إجرائهم لعمليات البحث، كما أصبحت هذه العملية أكثر سهولة وسلاسة من أى وقت مضى.

كما يوفر تحديث Google Maps 9.8 إمكانية إخفاء المعلومات الشخصية من تطبيق الخرائط، فعلى سبيل المثال فى الماضى إذا قمت بالبحث عن مطعم ما وقمت بحجز طاولة فيه فإن معلومات الحجز ستعرض على صفحة المعلومات الخاصة بهذا المطعم، والآن أصبح بإمكان المستخدمين القلقين على الخصوصية إخفاء هذه المعلومات.

وأخيراً هناك بعض التغييرات البسيطة المتعلقة بالمؤثرات البصرية إلى جانب بعض التعديلات على تطبيق Google Maps على نظام android wear للساعات الذكية.

طريقة الحصول على التحديث


للقيام بتحميل تطبيق Google Maps 9.8 قبل إطلاقه على متجر Google Play قم بالنقر على هذا الرابط عبر هاتفك أو جهازك اللوحى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة