رئيس جامعة حلوان: مناقشة مجلس الجامعة مد أو إنهاء التعاقد مع "فالكون"

الأربعاء، 08 أبريل 2015 01:22 م
رئيس جامعة حلوان: مناقشة مجلس الجامعة مد أو إنهاء التعاقد مع "فالكون" جامعة حلوان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان، إنه سيتم خلال اجتماعات مجلس الجامعة، الفترة المقبل النظر فى مد أو إنهاء فترة التعاقد مع شركة "فالكون"، التى من المقرر أن ينتهى العقد 30 يونيه المقبل، مضيفا أن الحالة الأمنية فى جامعة حلوان مستقرة، وأن إدارة الجامعة لن تقبل أى تجاوز من قبل الطلاب.

وأضاف الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان، فى تصريحات صحفية، أن سبب تأخر الكارنيهات الخاصة بالطلاب لهذا العام الدراسى بسبب وجود اتفاق بين شركة فالكون لصدور كارنيهات ممغنطة للطلاب، ولكن لم تفعل بعد، وسيتم حل هذه المشكلة فى أقرب وقت.

وأشار الدكتور ياسر صقر إلى أن إدارة شئون الطلاب بالجامعة على وشك الانتهاء من وضع جداول الامتحانات نهاية العام الدراسى، مؤكدًا على أنه سيتم الإعلان عنها عقب اعتمادها مباشرة من الكليات.

على جانب آخر، كرمت جامعة حلوان، عددًا من عمداء كلية الحقوق السابقين، وأوائل دفعة 2014 – 2015، وذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها الجامعة اليوم، بمناسبة مرور 20 عامًا على إنشاء الكلية.

ومن جانبه قال الدكتور السيد العربى عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان، إننا اليوم نحتفل بمرور 20 عامًا على إنشاء كلية الحقوق بجامعة حلوان، من خلال تكريم العمداء السابقين والأساتذة والأوائل، موجها رسالة لأولياء أمور الطلاب، قائلا "خالص التحية لما قدمتوه لأولادكم وأنتم الرابحون وخريجو الحقوق هم التاج المرصع على رأس الجامعة".

وأضاف عميد كلية الحقوق خلال احتفالية الكلية بمرور 20 عاما على إنشائها، أن طلاب كلية الحقوق هم أمل مصر فى مستقبل واعد، وأن المجتمع فى حاجة إلى هذه الدفعة المتميزة من طلابها الأوائل.

ومن جانبها قالت أمل لطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إن اليوم الكلية تحتفل بمرور 20 عاما على إنشائها، مطالبة الطلاب بالعمل الجاد والنهوض بمستقبل الأمة العربية، قائلة "مما لا شك فيه أن ما اكتسبتموه فى الجماعة كفيل أن يقودكم إلى النجاح".


موضوعات متعلقة ..


- رئيس جامعة حلوان: إخلاء المدن الجامعية مع آخر يوم امتحانات نهاية العام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة