الأهلى يبحث تكريم سيدات الطائرة بعد الفوز ببطولة أفريقيا

الإثنين، 06 أبريل 2015 01:25 م
الأهلى يبحث تكريم سيدات الطائرة بعد الفوز ببطولة أفريقيا تتويج سيدات الأهلى ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر تكريم فريق الكرة الطائرة (سيدات) بعد الإنجاز الكبير الذى حققوه بالفوز ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة الـ25 والتأهل للمشاركة فى بطولة العالم للاندية بسويسرا وذلك عقب فوزهن على فريق خطوط الانابيب الكينى 3-1 فى المباراة التى اقيمت بينهما أمس، الأحد، بصاله الالعاب بمدينة السادس من أكتوبر.

من جانبه، أعرب حمدى الصافى المدير الفنى للفريق عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز مشيراً إلى أن لاعبات الأهلى كن عند حسن الظن بهن ونجحن فى تحقيق الهدف الذى تم التخطيط له منذ البداية.

وأشاد الصافى بالدعم الكبير من مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس محمود طاهر وحرصه على توفير كافه احتياجات الفريق قبل انطلاق البطولة، وقال المدير الفنى أنه سوف يعقد اجتماعا مع الكابتن طارق الدروى مدير النشاط الرياضى من أجل الأستقرار على برنامج أعداد الفريق استعداداً لبطولة العالم للأندية بسوايسر ووجه المدير الفنى التهنئه للاعبات الفريق وجماهير الأهلى بهذا الانجاز الكبير.

ويضم الجهاز الفنى للفريق كلاً من ، حمدى الصافى مديراً فنيا وياسر صلاح مدربا وخالد ابو زينه مديرا اداريا وايهاب حسين اداريا وممدوح نور المشرف العام على الفريق.

كما يضم الفريق كلاً من ، شروق فؤاد وريم حسن وأنجى حسن ورنا الجوهرى ومريم متولى ومريم مصطفى وسارة طلعت ونرمين المنشاوى وشهريهان سامح ونهلة سامح ومى ممدوح اسماعيل وجونى اوبل المحترفه الكوبية.


أخبار متعلقة..



- سيدات الأهلى يتوجن بلقب البطولة الأفريقية لأندية الطائرة

- لاعبة الأهلى مريم متولى "أحسن لاعبة" فى البطولة الأفريقية للطائرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة