إنما للعودة حدود..

حكايات عودة باسم يوسف المضروبة من يوتيوب لـ"التلفزيون المصرى"

الأحد، 05 أبريل 2015 02:13 م
حكايات عودة باسم يوسف المضروبة من يوتيوب لـ"التلفزيون المصرى" باسم يوسف
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عودة باسم يوسف على التليفزيون المصرى.. عودة البرنامج على يوتيوب.. فضائية إماراتية.. قناة أمريكية.. شائعات العودة لم تتوقف منذ وقف برنامج باسم يوسف عن العرض العام الماضى، فربما الشائعات التى نشرتها مواقع إخبارية عن عودة باسم يوسف وبرنامج البرنامج تتخطى عدد الأخبار التى نشرت عن البرنامج أثناء عمله من الأصل.

كل أبواب الشائعات تقريبًا تم رصدها فى رحلة "العودة" التى أكد باسم نفسه أنها لن تحدث قريبًا، فيكفى أن تكتب على "جوجل" تلك العبارة "عودة برنامج باسم يوسف" وستقابلك تشكيلة مبتكرة تحمل كوكتيل من الشائعات التى تفنن الكتاب فى تلفيقها.

الأهم بالطبع كان عودة باسم يوسف على التليفزيون المصرى بأوامر من الرئيس "السيسى"، وتلك واحدة من صياغات ذلك الخبر الهمام فى المؤتمر الصحفى الذى عقده الإعلامى "باسم يوسف" وعند سؤاله عن إمكانية تعاقده مع التليفزيون المصرى فى حال عرض عليه ذلك، سخر باسم من الفكرة واعتبرها دربًا من الخيال، لكنه تابع كلامه بأنه "سعرنا غالى"، وهو ما حلله البعض بأن باسم يوسف لا يمانع لكن بعد الاتفاق على القيمة المادية.

لكن يبدو أن ما سخر منه باسم يوسف سوف يتحول إلى حقيقة خاصة مع تداول أخبار باتجاه التليفزيون المصرى للتعاقد معه من أجل تقديم برنامج البرنامج على شاشته.

وسائل الإعلام التى تداولت الخبر أشارت إلى أن عرض ظهور باسم على التليفزيون المصرى كان بناءً على رغبة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

"عودة باسم يوسف على اليوتيوب".. هذا الخبر أيضًا كانت له صياغاته المختلفة، جانب من تلك الصياغات كان كالتالي: كشفت مصادر بفريق إعداد برنامج "البرنامج"، الذى كان يقدمه الإعلامى الساخر باسم يوسف، على قناة "سى بى سى"، قبل إيقافه، عن أن باسم يفكر جديًا فى عودة البرنامج مرة أخرى عبر موقع "يوتيوب"، كما كان يفعل قبل ظهوره لأول مرة على قناة "أون تى فى".

لم يعود باسم إلى يوتيوب، ولم يبدأ على التليفزيون المصرى، ولكن ذلك لم يكن كافيًا ليهبط من عزيمة من قرروا أن باسم راجع راجع، فجاءت قنوات دبى كوسيلة أخرى لإطلاق الشائعة بالصيغة التالية: "ترددت أنباء عن تعاقد الإعلامى الساخر باسم يوسف مع شبكة قنوات "OSN" لعودة برنامجه "البرنامج" على شاشتها بعد توقف عدة أشهر وذلك فى أعقاب زيارته إلى مقرها فى دبى منذ أيام ونشرت شبكة "OSN" صورة باسم يوسف على الصفحة الرسمية فى "فيس بوك" وظهر فيها مع نائب رئيس أول ومديرة الخدمات الإبداعية خلود أبو حمص فى الشركة.

صورة واحدة أخرى كانت كافية لعودة البرنامج، هذا بالطبع بعيدًا عن عودة باسم بعيدًا عن البرنامج مثل تقديم برنامج للأطباء وغيرها من الشائعات التى وضعت المقدم الساخر فى الأخبار بدرجة أكبر من التى كان يتواجد بها تقريبًا أثناء تقديمه "البرنامج".

اليوم السابع -4 -2015
جانب من نتائج البحث على جوجل


اليوم السابع -4 -2015
الأخبار عن بحث باسم يوسف


اليوم السابع -4 -2015
عودة باسم




الموضوعات المتعلقة..



- بعد استضافته باسم يوسف..قناة كوميدى سنترال الأمريكية تعلن مغادرة جون ستيورات
- باسم يوسف على "تويتر" بعد إجراء عملية الغضروف: " أنا ركبى حديد"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة