محافظ مطروح: محلب وافق على صرف 150% بدل جذب للعاملين

الخميس، 30 أبريل 2015 04:00 م
محافظ مطروح: محلب وافق على صرف 150% بدل جذب للعاملين اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، فى بيان صحفى، اليوم الخميس، أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وافق على صرف بدل الجذب للعاملين بمحافظة مطروح بواقع 150% من أساسى المرتب من صدور القرار.

وأضاف المحافظ، أن رئيس مجلس الوزراء، وافق رسمياً على تخصيص مساحة 10 آلاف فدان، جنوب قرية فوكه شرق مرسى مطروح، لإقامة مصانع من بينها مصنع أسمنت، بتكلفة إجمالية 1.5 مليار جنيه، كمرحلة أولى ويوفر 3 آلاف فرصة عمل مباشرة.

كما وافق رئيس مجلس الوزراء، على زيادة رحلات الطيران الداخلى، بين القاهرة ومطروح من رحلة إلى رحلتين أسبوعياً، بداية من شهر مايو القادم، لتنشيط السياحة الداخلية، بعد تطوير مطار مرسى مطروح الدولى، بالإضافة إلى رحلات الشارتر التى تأتى للمحافظة من إيطاليا وألمانيا.

من جانبه وجه محافظ مطروح، الشكر للمهندس إبراهيم محلب رئيس وزراء مصر، على اهتمامه البالغ بالمطالب التى تم عرضها عليه، خلال زيارته للمحافظة خلال شهر مارس الماضى، مما يؤكد حرص القيادة السياسية، وعلى رأسها رئيس الجمهورية، على النظر للمحافظة بشكل مختلف عن السابق.

وأضاف المحافظ، أن الدولة تنظر لمحافظة مطروح نظرة مستقبلية، للنهوض بكل القطاعات والمشروعات الاستثمارية بها، للدفع بالاقتصاد المصرى إلى الأمام، لتكون قاطرة مصر للتنمية، وذلك لوجود المقومات الاستثمارية المتنوعة، التى تأهل المحافظة لكى تكون واحدة من أكبر المحافظات بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتى تجمع بين الاستثمار السياحى والصناعى والزراعى.



موضوعات متعلقة



- بالصور..محافظ مطروح يعلن موافقة "محلب" على 150% حافزا للعاملين بالمحافظة


- محافظ مطروح: "محلب" وافق على 8 مشروعات استثمارية بـ 15 مليار جنيه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة