فى احتفالية يوم الأرض الفلسطينى.. أبو عيطة: حماس لا تمثل المقاومة الحقيقية

الجمعة، 03 أبريل 2015 09:55 م
فى احتفالية يوم الأرض الفلسطينى.. أبو عيطة: حماس لا تمثل المقاومة الحقيقية كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق
كتب – رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزبا الكرامة والتيار الشعبى مساء اليوم الجمعة، احتفالية بيوم الأرض الفلسطينى، بمقر حزب الكرامة بالدقى، بحضور عدد من قياداتهما فى مقدمتهم كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق، والقيادى بحزب الكرامة، ومحمد بسيونى نائب رئيس الحزب، والدكتور رائد سلامة وكيل مؤسسى حزب التيار الشعبى.

أبو عيطة: سنرفع الأحذية فى وجه البندقية الفلسطينة حين تصوب بصدور المصريين
فى البداية قال كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق، أنه لا بديل عن المقاومة ضد الكيان الصهيونى المغتصب للأراضي الفلسطينية، مؤكدًا على انها قضية مصيرية مصرية فى المقام الأول ولا تخص الشعب الفلسطينى وحده.

وأوضح عيطة خلال كلمته مساء اليوم بالاحتفالية التى أقامها حزب الكرامة والتيار الشعبى تحت عنوان يوم الأرض الفلسطينى، أنهم مع البندقية الفسلطينة العاقلة وليس التى توجهها فى وجه الشقيق المصرى، مشيراً إلى أنه لا يصح أصدار حكم على المقاومة الفلسطينة وتاريخها، بالحكم على حماس وأنصار بيت المقدس، لافتا إلى أنه لا يصح أيضا الحكم على المصرى بما فعله الإخوان المسلمين خلال فترة حكمهم
وتابع وزير القوى العاملة الأسبق والقيادى بحزب الكرامة، موجهة حديثة لأنصار بيت المقدس "تتقطع إيدك يا بن الأعمى" حين توجه رصاصك بصدور الجنود المصريين، مؤكدا أن الشعب المصرى سيرفع القبعة للبندقية الفلسطينة العاقلة، وسيرفع الأحذية لمن سيترك العدو الصهيونى وسيصوب رصاصة ناحية الشعب المصرى.


- التيار الشعبى يطالب الشعب المصرى بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية


ومن جهته أعلن الدكتور رائد سلامة وكيل مؤسسى حزب التيار الشعبى عن دعمهم لكافة الفصائل المقاومة للكيان الصهيونى، مشيرًا إلى أنه لا مصالحة ولا عيش مع قتلة سرقوا الأرض وهتكوا العرض واستباحوا دماء الأطفال.


وأوضح سلامة خلال كلمته مساء اليوم بالاحتفالية التى اقامها حزب الكرامة والتيار الشعبى تحت عنوان "يوم الأرض الفلسطينى" أن الكيان الصهيونى اشترى عدد من الشركات المصرية فى إطار التطبيع مغيرًا اسمها، داعيا الشعب المصرى بمقاطعة منتجاته والتنبه لما يجرى، فضلا عن ضرورة تغير آليات رفض التطبيع.

- حزب الكرامة: إسرائيل لم تكتفِ باحتلال سيناء وساندت الأثيوبين بسد النهضة


وبدورة قال عبد العزيز الحسينى القيادى بحزب الكرامة، ان العدو الصهيونى احتل سيناء مرتين، وهدد باحتلالها مرة ثالثة، مشيرًا الى عدم اكتفائه بتلك الحروب واتجه نحو أثيوبيا لإقناعهم ببناء سد لتجويع مصر مائيًا.

وأضاف الحسينى خلال كلمتة مساء اليوم بالاحتفالية التى اقامها حزب الكرامة والتيار الشعبى تحت عنوان يوم الأرض الفلسطينى، ثورة 25 يناير لم تقم من أجل الشعب المصرى فقط، ولكنها قامت من أجل تصحيح الموقف المصرى تجاه القضية الفلسطينة، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى قام بهد سور السفارة الإسرائيلية عقب الثورة وأسقط العلم الإسرائيلى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة