فان جال: صراع البريميرليج على دورى الابطال لازال مُشتعلا

الجمعة، 03 أبريل 2015 04:32 م
فان جال: صراع البريميرليج على دورى الابطال لازال مُشتعلا فان جال
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن الصراع على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدورى أبطال أوروبا لا يزال محتدما قبل ثمانى جولات من نهاية الموسم.

وفى أخر مباراتين فاز يونايتد على توتنهام هوتسبير وليفربول وقدم أفضل أداء له فى الموسم الحالى ليعزز قبضته على المركز الرابع بين فرق البطولة العشرين متفوقا بخمس نقاط على اقرب الملاحقين.
وغدا السبت سيلتقى فريق المدرب الهولندى فان جال مع ضيفه أستون فيلا كما لا تزال أمامه ثلاث مواجهات مع الفرق الثلاثة الأولى ومن ثم فانه سيسعى بكل تأكيد إلى حصد النقاط الثلاث فى مواجهة أستون فيلا المهدد بالهبوط غدا.

وقال فان جال فى مؤتمر صحفى "الصراع على المراكز الأربعة الأولى لا يزال محتدما.. قلت من قبل إن علينا الانتظار لنرى ما يحدث فى نهاية الموسم".
واضاف فان جال قائلا "سننتظر ونرى ما يحدث فى نهاية الموسم. فلا يزال أمامنا مواجهات مع الفرق الثلاثة الأولى".

وأحرز مروان فيلاينى هدف الفوز لبلجيكا فى شباك إسرائيل يوم الثلاثاء الماضى ولعب دورا كبيرا فى انتفاضة يونايتد الأخيرة بعد أن واجه صعوبات خلال موسمه الأول مع النادي.

وقال فان جال عن فيلاينى "لم أقابله إلا بعد عودتنا من جولتنا قبل الموسم فى الولايات المتحدة.. من أول تدريب قام بكل ما طلبته وأبدى انفتاحا كبيرا إزاء كل ما قلته.. لا يمكننى تغيير أسلوب لعبه."
وأضاف فان جال "يمكنه منح الفريق الكثير من التوازن."

وتحوم شكوك حول مشاركة المدافع كريس سمولينج بعد استبداله خلال المباراة الودية الدولية لانجلترا أمام ايطاليا الثلاثاء الماضى بسبب المرض.

ولا يزال المهاجم الهولندى روبن فان بيرسى يعانى من الإصابة إلا أن المدافع الانجليزى الدولى لوك شو عاد إلى التشكيلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة