بالصور.. فتاة أمريكية تقرر إنقاص وزنها خوفا على حياتها

الجمعة، 03 أبريل 2015 07:10 ص
بالصور.. فتاة أمريكية تقرر إنقاص وزنها خوفا على حياتها الفتاة قبل أن تنقص وزنها
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع تقدم عمر فتاة فى العشرينات من عمرها وحبها الشديد للأكل فضلا عن مشكلات أخرى، تحولت إلى شىء كبير يصعب عليه التنقل، لم تقرر إنقاص وزنها إلا بعد أن أخبرها أحد الأطباء أنها ستفقد حياتها إذا لم تبدأ فى إجراء عملية جراحية أو تخضع لنظام دايت، وهو ما قدمته لنا جريدة ديلى ميل فى تقرير لها.


اليوم السابع -4 -2015
الفتاة السمينة العاشقة للطعام


تحكى الفتاة الأمريكية قصتها قائلة: "أنا أبلغ من العمر 24 عاما، ويهددنى الأطباء إذا لم أخضع إلى عملية جراحية سأكون فى عداد الموتى فى سن الثلاثين، ولكن قررت أن أغير حياتى تماما، وأخضع إلى عملية جراحية تساعدنى على إنقاص الوزن

اليوم السابع -4 -2015
قبل أن تخضع إلى نظام تخسيس


تضيف الفتاة أن علاقتها بالطعام لم تكن أبدا صحية وهى تعى ذلك جيدا، فقد كانت تقدم على الطعام فى كل الأوقات إذا كانت حزينة أو سعيدة، فهذا هو السبب الوحيد فى زيادة وزنها بهذا الشكل المبالغ فيه.

اليوم السابع -4 -2015
الفتاة البدينة مع أصدقائها


وتقول: أشعر مع الأكل أنى فى سلام، فهو يساعدنى على التصدى لجميع المشكلات والقلق الذى أتعرض له فى الحياة، ولكنى عزمت على أن أبدأ فى إنقاص وزنى لأنى أرغب فى استمر فى هذه الحياة.


موضوعات متعلقة



-ريجيم صحى فى 7 أيام.. اليوم الأول التخلص من السموم.. الثانى توفير الكربوهيدرات والبروتينات لجسمك.. والثالث تناول كمية من الألياف والكالسيوم.. والشاى الأخضر وشرب المياه طوال الأسبوع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة