6 خطوات للاستمتاع بـ"موفى نايت" رائعة مع الأسرة أو الأصدقاء.. الاستعداد الجيد يمنع المفاجآت غير السارة.. المكان المريح والصحبة المناسبة والبعد عن الموبايلات احتياطات ضرورية لسهرة مثالية

الجمعة، 03 أبريل 2015 10:22 م
6 خطوات للاستمتاع بـ"موفى نايت" رائعة مع الأسرة أو الأصدقاء.. الاستعداد الجيد يمنع المفاجآت غير السارة.. المكان المريح والصحبة المناسبة والبعد عن الموبايلات احتياطات ضرورية لسهرة مثالية استمتع بموفى نايت رائعة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما نكون "على الحديدة" ويصبح المرتب فى خبر كان، يمكننا الاستمتاع بأجواء السينما، بصحبة فيلم ممتع يحفر أثرًا فى ذاكرتنا وربما فى حياتنا كلها، من خلال إعداد "موفى نايت" ( Movie night). لا تتطلب هذه الليلة الكثير من التكاليف ولا تحتاج سوى الإعداد الجيد لها، لنستمتع بسهرة غير تقليدية مع الأصدقاء أو الأسرة، أو حتى مع نفسنا، فقط فى 6 خطوات..

اليوم السابع -4 -2015
اختر الفيلم المناسب


اختر الفيلم المناسب


فى ليلة "الموفى نايت" تملك الحرية الكاملة لاختيار الفيلم الذى تشاهده، لا تتقيد بالاختيارات المطروحة فى السينمات، ولا التى تقدمها برامج التلفزيون، فأنت سيد اللعبة وأنت صاحب القرار الوحيد بشأن الفيلم الذى تختاره.

طرق استكشاف فيلم جديد وجيد متعددة، فمن الممكن أن تختار واحدًا من الأفلام الحائزة على جائزة الأوسكار، أو آخر ضمن قائمة قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت لأفضل 250 فيلمًا على الإطلاق، أو استكشاف إحدى قوائم قاعدة البيانات نفسها للأفلام التى يصنفها المشاهدون بنفسهم.

يمكن أيضًا أن تصل إلى فيلم جديد من خلال إحدى مواقع السينما المتخصصة التى تكتب مراجعات ونقدا موضوعيا للأفلام، يجعلك على دراية بموضوع الفيلم وتصنيفه قبل أن تحمله، وأنت تختار الفيلم يجب أن تفكر فى الصحبة التى ستشاهد معها الفيلم، هل هم أطفال؟ أم أصدقائك من البالغين أم أسرتك؟ وهل موضوع الفيلم يتعارض مع ذوق أحد الموجودين معك أم لا؟

اليوم السابع -4 -2015
هيأ المكان


هيأ المكان


عند إعداد المكان للسهرة، احرص على أن يكون مريحًا، سواء من حيث مناخه العام أو أماكن الجلوس أو وضع شاشة العرض بالنسبة للكراسى. وتأكد أنه يمكن مشاهدة الفيلم بوضوح من جميع زوايا المكان حتى لا يشعر أحد الموجودين بالضيق أو الانزعاج. ويفضل أن يكون المكان هادئًا بعيدًا عن أى مصدر للإزعاج لن يمكنك التحكم به.

اليوم السابع -4 -2015
اختر الصحبة المناسبة


اختر الصحبة المناسبة


مشاهدة فيلم جيدة بصحبة أشخاص نحبهم تجعل المتعة مضاعفة، لذا احرص على أن تدعو عددا من أصدقائك أو أفراد أسرتك لمشاركتك "الموفى نايت"، ولكن فكر جيدًا فى الأشخاص الذين تختارهم، فيجب أن يكونوا أشخاصا غير مزعجين، وتشعر بالراحة لوجودهم وهناك بعض السمات المشتركة بينكم فى الأذواق والأفكار.

اليوم السابع -4 -2015
انعزلوا عن العالم


انعزلوا عن العالم


لتضمنوا أن تستمتعوا بشكل كامل بالفيلم، يفضل أن تنعزلوا عن العالم، أغلقوا هواتفكم الذكية أو ضعوها على الوضع الصامت واحرصوا على إبعادها عن أيديكم كى لا يقطع عليكم الفيلم أى مكالمة طارئة أو إيميل مزعج أو رسالة تفسد مزاجكم.

اليوم السابع -4 -2015
لا تسمح لشىء بإفساد ليلتك


لا تسمح لشىء بإفساد ليلتك


احرص على اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لكى لا يفسد الليلة أى شىء طارئ، فتحسبًا لانقطاع الكهرباء فى منتصف الفيلم يمكن أن تحضر "اللاب توب" فى الجوار لتكملوا مشاهدة الفيلم عليه، وقبل حضور الأصدقاء استعد بشكل جيد لكل شىء، فإذا كنت تشاهد الفيلم على اسطوانة جربها أولاً، وإذا كان الفيلم مصحوبًا بترجمة تأكد أن الترجمة مطابقة لتوقيت الفيلم، والأهم من كل هذا.. لا تعتمد على مشاهدة فيلم "أونلاين" من خلال الإنترنت، تحسبًا لأى انقطاع مفاجئ للإنترنت.

اليوم السابع -4 -2015
لا تنس التسالى


لا تنس التسالى


لا تكتمل السهرة الممتعة مع الفيلم إلا مع بعض التسالى الشهية، والتى يفضل أن تكون صحية أيضًا، مثل المكسرات واللب والسودانى، ورقائق البطاطس أو بعض المشروبات المحضرة منزليًا.

احرص على أن تكون هذه التسالى فى متناول أيديكم حتى لا تضطر لقطع مشاهدتك للفيلم لتحضر بعضًا منها.. وسهرة سعيدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة