بالفيديو والصور.. "تسمم الإبراهيمية" ينتشر ويصيب ويقتل.. مستشفى الأحرار يسجل أول حالة وفاة.. والإدارة تتحفظ على الجثمان لعرضه على الطب الشرعى.. وكاميرا "اليوم السابع" ترصد علاج المصابين على الأرصفة

السبت، 25 أبريل 2015 08:45 ص
بالفيديو والصور.. "تسمم الإبراهيمية" ينتشر ويصيب ويقتل.. مستشفى الأحرار يسجل أول حالة وفاة.. والإدارة تتحفظ على الجثمان لعرضه على الطب الشرعى.. وكاميرا "اليوم السابع" ترصد علاج المصابين على الأرصفة مصابى التسمم
كتب محمد عبدالمجيد- الشرقية حمدى عبدالعظيم - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مستشفى الأحرار العام بالزقازيق، مصرع أولى حالات التسمم التى ظهرت صباح أمس الجمعة بمركز الإبراهيمية فى محافظة الشرقية.

وفاة مسن متأثرا بالتسمم


وأكد مصدر طبى لـ"اليوم السابع"، أن المواطن "أحمد كمال أحمد زكى 54 سنة" من مدينة الإبراهيمية توفى متأثرًا بإصابته نتيجة التسمم الذى أصيب به المئات أمس، وكان المتوفى يتلقى علاجه بمستشفى الإبراهيمية، وزادت حالته خطورة فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وتم نقله إلى مستشفى الأحرار العام بالزقازيق ولفظ أنفاسه الأخيرة بها.

اليوم السابع -4 -2015
كان مستشفى الإبراهيمية، قد تلقى المئات من أهالى المركز مصابين بالاشتباه بالتسمم، وتم توزيع المرضى على المستشفيات المجاورة.

مصابى التسمم يعالجون على أرصفة المستشفى


ورصدت كاميرا فيديو 7 قناة "اليوم السابع" المصورة، علاج عدد من المصابين بالتسمم بمدينة الإبراهيمية على أرصفة المستشفى، وسط تواجد قليل من الأطباء وحالة من الإهمال والفوضى.




والفيديو يوضح قيام زوج مريضة بتركيب "كالونا" خاصة بالمحلول الملحى المقاوم للتسمم بيد زوجته بنفسه، وقيام ابنها بحمل كيس المحلول.

مستشفى الأحرار العام يتحفظ على جثة المتوفى


من جانبها تحفظت مستشفى الأحرار العام بالزقازيق، على جثة المتوفى، لعرضها على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة ما إذا كانت له علاقة بحالات التسمم الجماعى التى وقعت بالمركز أم لمضاعفات مرضية.

وقال الدكتور السيد الغمرى، مدير مستشفى الأحرار العام: إنه نُقل إليه المريض أحمد كمال زكى 54 سنة، فجر اليوم، يعانى من توقف فى عضلة القلب، وتم نقله للعناية المركزية وتقديم له العلاج اللازم، إلا أنة توفى بعد ذلك.

اليوم السابع -4 -2015
وكان اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد رجب محمود، مأمور مركز شرطة الإبراهيمية، يفيد استقبال مستشفى الإبراهيمية حالات متنوعة ما بين رجال وسيدات وأطفال، مصابين بنزلات معوية متشابهة وقىء وإسهال، وأرجع الأهالى أن السبب راجع إلى مياه الشرب، وتبين أنهم من أماكن متفرقة بمركز الإبراهيمية.

اليوم السابع -4 -2015
وتعرض المئات من أهالى الإبراهيمية، وصلوا لأكثر من 579 حالة، لحالة إعياء شديدة والاشتباه بالتسمم، وتم نقلهم للمستشفيات وخرج معظمهم بعد تحسن حالتهم الصحية.
اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015



موضوعات متعلقة..


وفاة أول حالة من "مصابى التسمم" فى مركز الإبراهيمية بالشرقية

بالفيديو.. مرضى التسمم بالشرقية يعالجون على رصيف المستشفى


أزمة بين أئمة الشرقية والمحافظ بسبب تسمم المياه..المحافظ يتهمهم بإثارة الفتنة ويحيلهم للتحقيق.. ويؤكد:"إحنا بنتعامل مع كفرة وربما دسوا حاجة فى المية".. والدعاة يردون بوقفة احتجاجية ويطالبونه بالاعتذار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة