جوزيه الأب الروحى لـ"بنفيكا" قبل كلاسيكو البرتغال

الجمعة، 24 أبريل 2015 10:57 ص
جوزيه الأب الروحى لـ"بنفيكا" قبل كلاسيكو البرتغال مانويل جوزيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، العديد من النصائح لنادى بنفيكا من أجل تحقيق الفوز على غريمه التقليدى بورتو، فى لقاء الكلاسيكو الذى يجمعهما بعد غد الأحد، بملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

ويبدو أن جوزيه حرص على استخدام "خبرته" التى اكتسبها جراء مشواره الحافل بالبطولات والألقاب مع الأهلى فى منح النصائح لفريق بنفيكا.

وقال مانويل جوزيه، فى تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، "إذا أردت الفوز على بورتو عليك أن تبادر بالهجوم، وأن تلعب على حالة انعدام الوزن التى يعانى منها الوزن بعد الهيزمة الثقيلة أمام البايرن فى دورى الأبطال، عليك أن تسجل مبكراً، حتى لا تمنح بورتو فرصة استعادة الثقة".

أضاف المدير الفنى السابق للأهلى، "جورجى جيسوس مدرب بنفيكا يمكنه التفوق على منافسه خوليان لوبيتيجى مدرب بورتو، لاسيما وأن جورجى يتمتع بالخبرة".
واختتم مانويل جوزيه تصريحاته قائلاً، "مدرب بورتو يمر حالياً بمفترق طرق، لاسيما وأن الفريق يواجه خطر الخروج من الموسم خالى الوفاض على الرغم من التدعيمات القوية التى قامت بها ادارة النادي، وعليه أن يظهر بصماته فى مثل هذا الوقت مع بورتو".

ويتصدر بنفيكا جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 74 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على بورتو "الوصيف"، قبل لقاء الكلاسيكو الذى قد يشهد تحديد ملامح بطل الدورى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة