بالفيديو.. ريال مدريد مع يوفنتوس فى نصف نهائى دورى الأبطال.. تشيتشاريتو يكتب تاريخ الفريق الملكى.. و"السيدة العجوز" يُنهى نحس 11 عاما

الأربعاء، 22 أبريل 2015 11:48 م
بالفيديو.. ريال مدريد مع يوفنتوس فى نصف نهائى دورى الأبطال.. تشيتشاريتو يكتب تاريخ الفريق الملكى.. و"السيدة العجوز" يُنهى نحس 11 عاما ريال مدريد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل ريال مدريد الإسبانى بصحبة يوفنتوس الإيطالى للدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب الأول على جاره أتليتيكو مدريد، والثانى على موناكو الفرنسى بمجموع المباراتين فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

وحسم برشلونة الإسبانى وبايرن ميونيخ الألمانى بطاقتى التأهل للمربع الذهبى لتشامبيونز ليج أمس الثلاثاء، وستقام القرعة الجمعة القادم فى مدينة نيون السويسرية، لتحديد مواجهات الدور نصف النهائى، التى ستقام يومى 5/6 من الشهر القادم.

لمعرفة أبرز الأرقام القياسية من ليلة دورى الأبطال.. اضغط هنا

ريال مدريد 1-0 أتليتيكو مدريد


شهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة متبادلة بين الفريقين، لكن ريال مدريد كان الأخطر على المرمى، وحملت الدقيقة 45 الفرصة الأبرز فى النصف الأول من المباراة عن طريق رونالدو، الذى انفرد، لكن الحارس أوبلاك واصل إبداعه وأنقذ مرماه.

وفى الشوط الثانى استمر اللعب فى وسط الملعب بين الفريقين، وواصل أوبلاك تألقه بحماية مرماه أمام تسديدات رونالدو وتشيتشاريتو، وتعرض التركى أردا توران للطرد فى الدقيقة 76 من زمن المباراة بعد حصوله على الإنذار الثانى فى اللقاء، إثر التدخل العنيف على راموس.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، نجح تشيتشاريتو فى إحراز هدف تأهل الريال بعد تمريرة من رونالدو أمام ذهول لاعبى أتليتيكو ومدربهم سيميونى، وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبى دون أهداف على ملعب "فيسنتى كالديرون".

بذلك تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائى دورى الأبطال للموسم الخامس على التوالى، واجه خصم ألمانى فى آخر 3 مواسم.



موناكو 0-0 يوفنتوس


تأهل فريق يوفنتوس الإيطالى لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا بتعادله سلبيا مع مضيفة موناكو الفرنسى فى المباراة التى جمعت الفريقين، بعدما حسم التعادل السلبى اللقاء، حيث لم يظهر الفريقان بمستوى جيد، ولم تسنح فرص خطيرة على مرمى الفريقين.

يوفنتوس تأهل إلى نصف نهائى دورى الأبطال للمرة السادسة، وللمرة الأولى منذ 2003/2004.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة