بالصور.. "اليوم السابع" فى مشتل الوحدة المحلية لقرية دنديل ببنى سويف المضبوط بداخله 50 شجرة بانجو.. الأهالى: المكان مطمع للبلطجية ومدمنى المخدرات.. ونائب رئيس مدينة ناصر: ننتظر تحقيقات النيابة

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 04:23 م
بالصور.. "اليوم السابع" فى مشتل الوحدة المحلية لقرية دنديل ببنى سويف المضبوط بداخله 50 شجرة بانجو.. الأهالى: المكان مطمع للبلطجية ومدمنى المخدرات.. ونائب رئيس مدينة ناصر: ننتظر تحقيقات النيابة مدخل مشتل الوحدة المحلية لقرية دنديل
بنى سويف- هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقلت كاميرا "اليوم السابع" إلى مشتل الوحدة المحلية لقرية دنديل التابعة لمركز ناصر شمال بنى سويف، والذى عثر بداخله على 50 شجرة لنبات البانجو، حيث يقع المشتل على بعد 250 مترًا من مبنى الوحدة المحلية للقرية، ويحيط به سور قديم لا يتعدى ارتفاعه مترًا واحدًا.

 تشوين بعض مواد البناء أعاق إغلاق الباب الرئيسى -اليوم السابع -4 -2015
تشوين بعض مواد البناء أعاق إغلاق الباب الرئيسى


ورصدت كاميرا "اليوم السابع" وجود مجموعة من "قصريات الزرع" الخالية من النباتات، تم إخفاؤها بين الورود والأشجار الطويلة، والتى أكد أهالى المنطقة أنه كان موجود بداخلها نبات البانجو.

مدخل مشتل الوحدة المحلية لقرية دنديل  -اليوم السابع -4 -2015
مدخل مشتل الوحدة المحلية لقرية دنديل


المكان مطمع للبلطجية ومدمنى المخدرات



وأكد أهالى المنطقة لـ"اليوم السابع"، أن المكان شبه مهجور، ولا يوجد حراسة عليه سوى وجود عامل فى فترة الصباح، مؤكدين أن المكان أصبح مطمعًا للبلطجية ومدمنى المخدرات، وخاصة لعدم غلق المشتل بباب حديدى، حيث يستخدم بعض الأهالى السور لنشر الملابس عليه.

الأشجار المرتفعة حول سور المشتل تعيق رؤية ما بداخله  -اليوم السابع -4 -2015
الأشجار المرتفعة حول سور المشتل تعيق رؤية ما بداخله


رئيس مجلس مدينة ناصر: السور المحيط به لا يتعدى ارتفاعه مترًا واحدًا



من جانبه، أكد المهندس عبد الحى محمد، نائب رئيس مجلس مدينة ناصر لـ"اليوم السابع"، أن مبنى المشتل يعانى من أن السور المحيط به لا يتعدى ارتفاعه مترًا واحدًا، مما يعرض المبنى لدخول أى شخص بداخله، مشيرًا إلى أن باب المشتل مكسور منذ شهرين نتيجة لقيام أحد المقاولين بتشوين بعض مواد البناء خارج المشتل، مما تسبب فى كسر الباب الرئيسى له.

 الباب الرئيسى للمشتل  -اليوم السابع -4 -2015
الباب الرئيسى للمشتل


ننتظر قرار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات المناسبة



وأضاف أن المشتل يعمل به ثلاثة عمال بورديات مختلفة، وأن المجلس ينتظر قرار النيابة العامة بعد التحقيق فى الموضوع من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة.

وكيل وزارة الزراعة: ليس لنا علاقة بمشاتل الوحدات المحلية



وأكد المهندس صابر عبد الفتاح، وكيل وزارة الزراعة ببنى سويف لـ"اليوم السابع"، أن مديرية الزراعة ليس لها أى علاقة بمشاتل الوحدات المحلية، وأن الوحدات تستخدم هذه المشاتل فى تجميل الشوارع والمصالح العامة، مشيرًا إلى أن هناك موظفين مختصين فى الوحدات المحلية بمجال الأشجار، إلا أنهم تابعون للوحدة المحلية، وليس مديرية الزراعة.

 بعض قصريات الزرع التى كان بداخلها البانجو  -اليوم السابع -4 -2015
بعض قصريات الزرع التى كان بداخلها البانجو


إحالة نواب رئيس مركز ومدينة ناصر للتحقيق



يذكر أن المستشار محمد سليم، محافظ بنى سويف، قرر مساء أمس إحالة نواب رئيس مركز ومدينة ناصر، ورئيس قرية دنديل، ومسئولى مشتل الوحدة المحلية بقرية دنديل مركز ناصر للتحقيق.

وأكد المحافظ أن المحافظة بالكامل فى حالة تصدى لكل حالات الفساد والإهمال والتقصير مع ضرورة استمرار حملات التفتيش الدورى والمتابعة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه القضايا.

 الأشجار الموجودة داخل المشتل  -اليوم السابع -4 -2015
الأشجار الموجودة داخل المشتل


حبس مسئول المشتل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر 4 أيام على ذمة التحقيق

من جانبه، قرر اليوم أحمد عاشور، مدير نيابة مركز ناصر شمال بنى سويف، بإشراف المستشار كامل الخطيب، المحامى العام للنيابات، حبس مسئول المشتل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بزرع 50 شجرة بانجو داخل المشتل التابع للوحدة المحلية والذى يبعد 200 متر عن مبنى الوحدة.

 سور لا يتعدى مترًا لمشتل الوحدة المحلية  -اليوم السابع -4 -2015
سور لا يتعدى مترًا لمشتل الوحدة المحلية


وكان موظفو الوحدة المحلية لقرية دنديل التابعة لمركز ناصر بمحافظة بنى سويف فوجئوا أمس بحملة أمنية برئاسة الرائد محمد الخولى، رئيس مباحث ناصر، تحاصر وحدتهم وتقوم بضبط 50 شجرة بانجو مزروعة بين الأشجار الموجودة داخل المشتل الزراعى التابع للوحدة المحلية لقرية دنديل التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة والذى يبعد عن مبنى الوحدة المحلية بـ250 مترًا.

كما قامت الحملة بإلقاء القبض على "م.ك"، 56 سنة، أحد موظفى مشتل الوحدة، وذلك بناء على عدة بلاغات من المواطنين تقدموا بها إلى مركز شرطة ناصر.

 السور المتهالك  -اليوم السابع -4 -2015
السور المتهالك


 الأهالى ينشرون ملابسهم على سور المشتل -اليوم السابع -4 -2015
الأهالى ينشرون ملابسهم على سور المشتل


 متعلقات الأهالى معلقة على سور المشتل -اليوم السابع -4 -2015
متعلقات الأهالى معلقة على سور المشتل




موضوعات متعلقة:



- تفاصيل ضبط 50 شجرة بانجو داخل مشتل وحدة محلية ببنى سويف.. قوة أمنية تفاجئ العمال بحملة بعد بلاغ من أحد المواطنين عن زراعة النبات المخدر بالوحدة.. القبض علىى موظف.. والمحافظ يحيل ثلاث قيادات للتحقيق

- إحالة موظفين ببنى سويف للتحقيق بعد ضبط 50 شجرة بانجو بمشتل وحدة محلية


- حبس مسئول بمركز ناصر ببنى سويف لزراعته50شجرة بانجو بمشتل الوحدة المحلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة