موظفو مصلحة الخبراء يرفعون لافتات: "مضربين لحد ماييجى حقنا"

الإثنين، 20 أبريل 2015 11:55 ص
موظفو مصلحة الخبراء يرفعون لافتات: "مضربين لحد ماييجى حقنا" مصلحة الخبراء التابعة لوزارة العدل- أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع موظفى خبراء وزارة العدل بعض اللافتات أمام المقر الرئيسى للمصلحة بعد إعلانهم الإضراب، للمطالبة بصرف حوافز الجهود دون حد أقصى، بعد صدور قرار من المستشار محفوظ صابر وزير العدل، أمس الأحد، بإرجاء صرفه للمرة الثانية، حيث كتبوا على اللافتات: "فين حقنا يا رئيس القطاع.. أين العدل يا وزير العدل.. واحد اتنين حق الإدارى فين.. عاوزين حقوقنا.. مضربين لحد ماييجى حقنا".

وأكد طارق عوض أحد موظفى خبراء وزارة العدل لـ"اليوم السابع": "نطالب بصرف حوافز الإثابة، والإعاشة وقدره 500 جنيه، بالإضافة إلى زيادة الحافز الصباحى، والذى يصرف للخبراء فقط دون الموظفيين، وزيادة ساعة المساء إلى 12 جنيها أسوة بالخبراء، حيث يتقاضى الموظف بدل ساعة المساء 7 جنيهات فقط، ولكن دون استجابة من الوزارة، مشيرين إلى أن القرار الصادر لهم بصرف حوافز الجهود لهم تم إرجاؤه مرتين".

وأضاف أحد الموظفين، أنهم تقدموا بطلب رسمى إلى قسم شرطة الوايلى للموافقة على تنظيم الوقفة الاحتجاجية أمام المصلحة، وفقا لقانون التظاهر الجديد.

وشدد على ضرورة إعادة مسابقة وظائف خبراء وزارة العدل، مؤكدا أن تلك المسابقة تمت فى غياب الشفافية والنزاهة، حيث نجح فى امتحانات تلك المسابقة مجموعة من أبناء وأقارب المستشارين- على حد زعمه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة