تظاهر مستبعدو تعيينات الأوقاف بالإسكندرية أمام مجلس الوزراء

الإثنين، 20 أبريل 2015 11:01 ص
تظاهر مستبعدو تعيينات الأوقاف بالإسكندرية أمام مجلس الوزراء تظاهرة أمام مجلس الوزراء – أرشيفية
كتب محمد صبحى- كرستين سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر عدد من عاملى مساجد الأوقاف بمحافظة الإسكندرية صباح اليوم الاثنين أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازى، للمطالبة بضم أسمائهم فى كشوفات التعيين.

وقال جميل الشرنوبى، أحد المحتجين أمام المجلس: "كنا نعمل بعقود فى مساجد الأوقاف بالإسكندرية منذ 10 سنوات وأجبرتنا الوزارة على تقديم الاستقالة والتنازل عن كافة السنوات التأمينية السابقة المستحقة لنا، مقابل التوقيع على إقرار جديد بالتعيين".

وأضاف الشرنوبى لـ"اليوم السابع" طالبتنا الوزارة بعمل فحوصات طبية وقمنا بعملها فى أحد المستشفيات التابعة لوزارة الأوقاف، ولكن الموظف المختص بتسجيل أسماء المقبولين، لم يقم بتسجيلنا ضمن الكشوفات المعروضة على الأوقاف، مطالبين بسرعة كتابة أسمائهم للحصول على التعيين، مشيراً إلى أن عدد العمال المتضررين من استبعاد أسمائهم يبلغ 233 عاملاً.

على جانب آخر، نظم عدد من العاملين المؤقتين بالإدارات الزراعية فى محافظة البحيرة وقفة احتجاجية أمام مقر الحكومة للمطالبة بالتعيين.

وقال سالم عبدالله، أحد المحتجين لـ"اليوم السابع"، نعمل بإدارة فحص التقاوى بالإدارة الزراعية بالدلنحات محافظة البحيرة بعقود مؤقتة منذ عام 15 سنة، ولم تقم الوزارة بتعييننا حتى الآن ونطالب بحقنا فى التعيين أسوة بزملائنا الذين تم تعيينهم من الإدارات المختلفة، لافتاً إلى تقدمهم بالعديد من الشكاوى إلى وزارة الزراعة ومجلس الوزراء دون استجابة من أحد.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة