محلب تعليقًا على حادث سيناء: مستعدون للشهادة ودم أبنائنا لن يذهب هدرًا

الخميس، 02 أبريل 2015 08:38 م
محلب تعليقًا على حادث سيناء: مستعدون للشهادة ودم أبنائنا لن يذهب هدرًا المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الخميس، مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون (ماسبيرو)، يرافقه الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، حيث تفقد عددًا من الاستديوهات، وأجرى حوارات مع العاملين بالقنوات المختلفة.

وقال رئيس مجلس الوزراء خلال حواراته مع العاملين: "ماسبيرو منارة للإعلام فى العالم العربى، وستعود لمكانتها بفضل أبنائها المخلصين".

وأضاف: "لديكم إمكانات كبيرة يجب استغلالها الاستغلال الأمثل، وأنتم مسئولون عن رسالة عظيمة، ولذا يجب أن يعود الإعلام المصرى للريادة مرة أخرى".

وخلال زيارته لاستوديو 1، وكان به أحد البرامج التى يقدمها الإعلامى عاصم بكرى، الذى سأله عن تعليقه على حادث استشهاد بعض الجنود المصريين اليوم، فقال رئيس الوزراء "نحن نعزى أنفسنا، الوطن غالٍ علينا جميعًا، ونحن مستعدون للشهادة مثل أبنائنا الذين استشهدوا اليوم، فهم أفضل منا، هم ذهبوا للجنة، وأؤكد للجميع أن دمهم لا يذهب هدرًا".

وشدد رئيس الوزراء على أن القوات المسلحة تقوم بدور رائع هذه الأيام فى تطهير سيناء من التكفيريين، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى ينظر لأبنائه فى القوات المسلحة والشرطة بمنتهى الاحترام والتقدير.


موضوعات متعلقة


- القوات المسلحة تصد هجوما بشمال سيناء على ارتكازات أمنية وتقتل 15 إرهابيا.. ومصادر: عناصر "بيت المقدس" مسئولة عن تنفيذ العملية الإرهابية.. و"الآباتشى" تلاحق متورطين وتنفذ ضربات ضد أهداف تكفيرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة