حزب التحالف الشعبى يطلق مبادرة الـ"مائة" لزيادة وتطوير موارده المالية

السبت، 18 أبريل 2015 06:17 ص
حزب التحالف الشعبى يطلق مبادرة الـ"مائة" لزيادة وتطوير موارده المالية مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، مبادرة جديدة فى محاولة منه لزيادة وتطوير موارده المالية، بما يمكنه من الاستمرار فى المنافسة على الساحة السياسية، وتوفير مصادر الإنفاق اللازمة لأنشطة الحزب وزيادة عدد مقراته وحملاته الانتخابية.

ومن جانبه، قال مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى: إن الحزب ينظم مبادرة جديدة تحت شعار مبادرة الـ"مائة"، والتى تهدف إلى تثبيت ما لا يقل عن 1000 عضو من أعضاء الحزب، ضمن قائمة المتبرعين للحزب، على أن يتبرع كل عضو منهم بمبلغ مالى قيمته 100 جنيه شهريا، وذلك فى محاولة لخلق وسيلة جديدة لزيادة الموارد المالية للحزب.

وأضاف القائم بأعمال رئيس الحزب، لـ"اليوم السابع"، أن نظام الكونفدرالية الذى تسعى أحزاب التيار الديمقراطى إلى تدشينه، سيكون أحد أهم وسائل الحزب لتوفير الموارد المالية وتقليص النفقات، حيث يخص جزء من هذا المشروع بتوفير النفقات على المقرات، بحيث يتم توفير مقر واحد على الأقل فى كل حى أو قرية أو مدينة أو مركز لحزب واحد من أحزاب الكونفدرالية، ويتم الاستغناء عن باقى مقرات الأحزاب الأعضاء.

وأشار مدحت الزاهد إلى أن هذا المقترح سيزيد من انتشار مقرات الأحزاب الأعضاء بالكونفدرالية، بما يمكنهم من تغطية كل أنحاء الجمهورية من المحافظات والمدن، وصولاً إلى القرى والنجوع، هذا بالإضافة إلى أنه وسيلة لترشيد النفقات المهدرة على إيجار المقرات.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة