برشلونة يخشى ضياع صدارة الليجا أمام "خفافيش" فالنسيا

السبت، 18 أبريل 2015 07:23 ص
برشلونة يخشى ضياع صدارة الليجا أمام "خفافيش" فالنسيا برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برشلونة الإسبانى منافسه فالنسيا، اليوم السبت فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعبه "كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 بالليجا.

يدرك برشلونة أهمية الفوز على ضيفه فالنسيا، خوفًا من خسارة صدارة الليجا، بعد تعثره فى المباراة الأخيرة بتعادله مع إشبيلية (2-2)، والتى قلصت الفارق مع غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الثانى، إلى نقطتين فقط، ولكن رجال المدرب لويس إنريكى يتسلحون بفوز غال على باريس سان جرمان الفرنسى (3-1) فى عقر دار الأخير، ليقترب من التأهل للدور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا.

ويفتقد البارسا جهود، لاعب وسطه أندريس إنييستا، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة سان جيرمان، فيما يتسلح الفريق الكتلونى بثلاثى خط الهجوم المرعب ليونيل ميسى ونيمار داس يلفا ولويس سواريز لحسم المباراة بالفوز.

فى المقابل، لن يكون فالنسيا لقمة سائغة أمام برشلونة خاصة انه يقدم مستويات جيدة منذ بداية الدور الثانى من الموسم، وينافس أتليتيكو مدريد "حامل اللقب" على المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دورى الأبطال، ويستهدف "الخفافيش" الثأر من لقاء الذهاب الذى خسره على ملعبه "الميستايا"، بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن التاريخ ينحاز لصالح برشلونة من حيث اللقاءات المباشرة مع خصمه فالنسيا فى الدورى الإسبانى، فقد تواجه الفريقان فى 159 مباراة، كان الفوز لصالح برشلونة فى 78 مباراة، ولصالح فالنسيا فى 41 مباراة، بينما انتهت 40 مباراة بالتعادل.


أخبار متعلقة


- الإصابة تؤكد غياب إنييستا عن مواجهة فالنسيا

- بالفيديو.. بيكيه يصيب سواريز بـ"هيستريا ضحك"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة