خلال لقائه محلب..

الرئيس يوجه بسرعة إنجاز مشروعات البنية التحتية بمختلف أنحاء الجمهورية

الأربعاء، 15 أبريل 2015 04:17 م
الرئيس يوجه بسرعة إنجاز مشروعات البنية التحتية بمختلف أنحاء الجمهورية لقاء الرئيس السيسى ورئيس الوزراء
كتبت نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الذى عرض الملامح الرئيسية لمشروع قانون تقسيم الدوائر الانتخابية الجارى مناقشته فى مجلس الوزراء.

واستعرضت خلال الاجتماع مجمل تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية على الساحة الداخلية، حيث أطلع رئيس مجلس الوزراء، الرئيسَ على سير العمل والتقدم الذى أُحرز على صعيد المشروعات القومية التى يتم تنفيذها، بالإضافة إلى سبل توفير اِحتياجات المواطنين من الطاقة والمواد الغذائية، وتزويد الأسواق بها.
وفى الصدد نفسه، وجَّه الرئيس بسرعة الانتهاء من كافة هذه المشروعات وفقا للجدول الزمنى المقرر، بالإضافة إلى إنجاز مشروعات البنية التحتية فى مختلف أنحاء الجمهورية، فضلاً عن تفعيل دور أجهزة الرقابة على الأغذية والأدوية وحماية المستهلك لضمان تقديم سلع جيدة بأسعار مناسبة.

كما وجه الرئيس بضرورة البدء فى مشروعات تنموية فى مختلف المحافظات المصرية، بما يتناسب مع الموارد المتوافرة فى كل محافظة ويشجع الصناعات المحلية القائمة فيها، بحيث يتم توفير فرص العمل وتشغيل الشباب وتحقيق التنمية المنشودة فى كافة المحافظات وليس فقط فى المدن الرئيسية.

وعلى الصعيد الاقتصادى، تم خلال اللقاء استعراض التقدم الذى تم إحرازه على صعيد المضى قدماً فى تنفيذ المشروعات التى تم الاتفاق عليها فى المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ ومتابعة آخر المستجدات فى هذا الصدد.


موضوعات متعلقة



- السيسى ورئيس سيمنز يتفقان على إنشاء مصنع لإنتاج توربينات طواحين الهواء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة