النيابة تطلب تقرير المفرقعات حول انفجار برجى كهرباء بـ"مدينة الإنتاج"

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 08:19 ص
النيابة تطلب تقرير المفرقعات حول انفجار برجى كهرباء بـ"مدينة الإنتاج" اثار انفجار برج كهرباء مدينة الانتاج
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار عمرو مخلوف، رئيس النيابة، تحريات الأجهزة الأمنية حول انفجار 7 عبوات ناسفة أسفل برجى كهرباء بمدخل النايل سات بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامى؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وتحديد هوية الجناة لضبطهم وإحضارهم.

كما طلبت النيابة تقرير المعمل الجنائى وخبراء المفرقعات حول نوعية العبوات الناسفة المستخدمة فى الواقعة وكمية المتفجرات وكيفية تفجيرها، وتقريرا مفصلا عن حجم الخسائر.

ومن المنتظر أن تستمع النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة وخبراء المفرقعات الذين تعاملوا مع العبوات الناسفة وفككوا إحداها.

على جانب آخر تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتعاون مع الإدارات المختلفة جهودها، لكشف تفاصيل الحادث وتحديد هوية الجناة وضبطهم وإحضارهم لتقديمهم للعدالة، وأكدت مصادر أمنية أنه تم تشكيل فريق بحثى للعمل على ذلك.

كان انفجار قد وقع أسفل برجى كهرباء بمدخل النايل سيتى بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامى وأسفر عن انهيار برج كهرباء وانهيار جزئى للبرج الآخر، وتبين من خلال الفحص والتحريات أن مجهولين زرعوا 8 عبوات ناسفة أسفل البرجين انفجرت 7 منها، وتمت السيطرة على العبوة الأخيرة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة