أحمد سلامة: تصوير "حوارى بوخارست" يستمر لمطلع شهر رمضان

الإثنين، 13 أبريل 2015 04:30 م
أحمد سلامة: تصوير "حوارى بوخارست" يستمر لمطلع شهر رمضان أحمد سلامة
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان أحمد سلامة لـ"اليوم السابع"، أنه يستأنف اليوم الاثنين تصوير مشاهده فى مسلسل "حوارى بوخارست"، داخل أستوديو القصر فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان أمير كرارة، لافتا إلى أن أبطال المسلسل لم يحصلوا على إجازة فى "شم النسيم"، لأن دواعى العمل تستدعى أن يواصلوا التصوير يوميا لأن المتبقى على شهر رمضان تقريبا شهر ونصف.

وأوضح أحمد سلامة أن مخرج العمل محمد بكير بعدما ينتهى من نصف أحداث العمل سيبدأ فى مرحلة المونتاج والمكساج فى فترة وجيزة لتسليم الحلقات للقنوات الفضائية التى تعاقدت على المسلسل، مشيرا إلى أنه انتهى من ربع مشاهده فى أحداث العمل والتصوير مستمر ما بين ديكور الحارة، وديكور منزله، والأستوديو.

وقال أحمد سلامة إنه يعتقد أن التصوير سوف يستمر إلى أوائل شهر رمضان، موضحا إلى أنه يجسد دور "فودة الأسمر"، وهو رجل شرير ويدخل فى صراعات مع الفنان أمير كرارة ويجسد شخصية سيد بوخارست، ودائما يضطهد إخوته وحبيبته.

مسلسل "حوارى بوخارست"، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول رجل يدعى "سيد بوخارست"، ويمارس لعبة الملاكمة بحرفية، ولكنه لا يستطيع الزواج من حبيبته التى تربطه بها علاقة حب منذ الطفولة، لذلك يغادر البلاد لكى يحقق حلمه، ويشارك فى البطولة الراقصة دينا، وأحمد سلامة، وأحمد حاتم، وأحمد صيام، وسارة سلامة، إخراج محمد بكير، وتأليف هشام هلال، إنتاج دينا كريم.

المسلسل يجمع الفنان أمير كرارة بالسيناريست هشام هلال والمنتجة دينا كريم، للمرة الثالثة على التوالى بعد مسلسلى "تحت الأرض"، و"أنا عشقت".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة