مباحث التجمع الخامس تكشف غموض سرقة صاحب شركة استيراد

السبت، 11 أبريل 2015 09:35 ص
مباحث التجمع الخامس تكشف غموض سرقة صاحب شركة استيراد صورة أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كشف غموض واقعة قيام شخصين بسرقة صاحبة شركة استيراد وتصدير بالإكراه.

تبين من خلال الفحص أن المجنى عليه شاذ جنسياً ويقوم باستقطاب الشباب لممارسة الفجور معه، وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات، وقرر بسابقة تعرفه على شخص يدعى محمد على ولا يعلم باقى بياناته وطلب منه الحضور لمسكنه لممارسة الفجور فحضر وصحبته آخر يدعى أحمد ، وفور وصولهما قاما بتوثيقه واستوليا على المسروقات .

أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من عصام س ح 21 سنة عاطل ومقيم محافظة بنى سويف والسابق اتهامه فى قضية سرقة بالإكراه والمحكوم عليه فيها بالسجن 7 سنوات و محمد س عاطل.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن بنى سويف حيث أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظراً لعلمه بثراء المجنى عليه قرر سرقته بالاشتراك مع الثانى حيث توجها لمسكنه لممارسة الفجور وفور وصولهما قاما بتوثيقه واستوليا على المسروقات وفرا هاربين، ثم قاما بتسليم السيارة لأحد الأشخاص ويدعى مطاوع عامل ومقيم المنيا والمسجل خطر فئة ب "سرقة بالإكراه" العدوة المنيا لمساومة المجنى عليه على إعادتها.

بمواجهة الثانى أيد ما سبق، وتم بإرشادهما ضبط جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول، وأمكن ضبط الثالث وبحوزته السيارة المستولى عليها، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان قد تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس من المدعو حسن . ع . أ 67 سنة صاحب شركة استيراد وتصدير ومقيم دائرة القسم، بأنه حال تواجده بمسكنه فوجئ بشخصين قاما بالدخول، واستوليا على جهاز كمبيوتر ولاب توب، وهاتف محمول، والسيارة ملكه ماركة كيا كارنز ولاذا بالفرار.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة