ضبط 12 ساقطة من جنسيات مختلفة يمارسن الدعارة داخل فندق شهير بالزمالك

السبت، 11 أبريل 2015 01:13 م
ضبط 12 ساقطة من جنسيات مختلفة يمارسن الدعارة داخل فندق شهير بالزمالك المتهمة السورية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى سلامة، وإشراف اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة، من ضبط 12 فتاة مغربية وسورية وليبية ومصرية بتهمة ممارسة الدعارة متلبسين داخل فندق شهير على ضفاف النيل بالزمالك.

كانت وردت معلومات إلى العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب شرطة السياحة باتفاق بعض الفتيات "مختلفى الجنسية" مع راغبى المتعة عبر الإنترنت والهواتف المحمولة على ممارسة الجنس الحرام بغرف الفندق مقابل 2500 جنيه فى الساعة.

وبعد تقنين الإجراءات نصب المقدم وليد بدر والمقدم أيمن حسن والمقدم جاسر الزينى والرائد أحمد وربى، والرائد هيثم صقر والرائد أحمد نجم والرائد محمد الجوهرى ونقيب محمد فولى رجال مباحث الآداب بشرطة السياحة، أكمنة داخل الفندق، أسفرت عن ضبط فتيات من المغرب وسوريا وليبيا ومصر مع عدد من راغبى المتعة من دول الخليج داخل فندق شهير على ضفاف النيل بالزمالك.

تم التحفظ على الملابس الداخلية للمتهمين والهواتف المحمولة التى تحوى الكثير من علاقاتهم المشبوهة، وزجاجات خمور ومبالغ مالية من متحصلات الدعارة، وأمر العميد يحيى مرزوق بالإدارة بتحرير محضر لهم، وإحالتهم للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما نجح ضباط مباحث الآداب بشرطة السياحة فى حملة أمنية لها على عدد من المنشآت السياحية والملاهى الليلة 60 مخالفة منها 10 "تقديم خمور وشيشة بدون ترخيص" و4 محاضر فض أختام منشآت صادر لها قرارات بالغلق، وعدم الإعلان عن الأسعار، ومخالفة لعدم الإخطار بوجود فقرات فنية و23 محضرا لعدم وجود رخصة مديرين وعدم حمل شهادات صحية للعاملين و22 محضرا لإدارة منشأة سياحية بدون ترخيص، وتحررت بهذه الوقائع المحاضر اللازمة وإرسالها إلى جهات التحقيق.



المتهمة المصرية -اليوم السابع -4 -2015
المتهمة المصرية


المتهمة اليبية -اليوم السابع -4 -2015
المتهمة اليبية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة