بالصور.. فتنة الأهلى والزمالك تقسم معسكر المنتخب لحزبين.. تكتل أحمر وآخر أبيض.. محاولات استقطاب للاعبين من خارج القطبين.. و"فلفل" باسم وتصريحات نبيه تشعل نار الغيرة.. ومسئولو الجبلاية فى موقف المتفرج

السبت، 11 أبريل 2015 03:49 م
بالصور.. فتنة الأهلى والزمالك تقسم معسكر المنتخب لحزبين.. تكتل أحمر وآخر أبيض.. محاولات استقطاب للاعبين من خارج القطبين.. و"فلفل" باسم وتصريحات نبيه تشعل نار الغيرة.. ومسئولو الجبلاية فى موقف المتفرج لاعبو الاهلى والزمالك منقسمين فى معسكر المنتخب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الانقسام الظاهر للعين المجردة ظهرت فى معسكرات المنتخب الوطنى كانت هى الأشد والأكثر ظهورا منذ تولى الأرجنتينى هيكتور كوبر فى قيادة الفراعنة، فما بين تكتل للاعبى الزمالك الذين يظهورن سويا بدون الاندماج مع باقى اللاعبين ويمارسون حياتهم اليومية فى المعسكر فى معزل.. ونفس التصرفات تنطبق على لاعبى الأهلى، فهم يتواجدون مع بعضهم البعض داخل معسكرات الفراعنة بنفس الطريقة.

لاعبو الاهلى مع كهربا فى معسكر المنتخب -اليوم السابع -4 -2015
لاعبو الاهلى مع كهربا فى معسكر المنتخب


هذه التكتلات والانتماءات لم تكن موجودة فى معسكرات المنتخب الوطنى من قبل، بل كانت معسكرات الفراعنة دائما ما يغلب عليها طابع الألفة بين اللاعبين وتبدوا وحدة الصف ظاهرة بل ويتم تكسير كل الانقسامات وتغليب الانتماء الوطنى على مصلحة الأندية، لكن ما يحدث الآن ينذر بعواقب ليست فى صالح المنتخب الوطنى، المقبل على مشوار صعب بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ثلاثى الزمالك حفنى ومرسى ودويدار -اليوم السابع -4 -2015
ثلاثى الزمالك حفنى ومرسى ودويدار


بدعة جديدة بكل المقاييس التى ظهرت فى صفوف المنتخب الوطنى بإزكاء التكتلات بين اللاعبين لصالح الكيان الذى ينتمون إليه وهو خطر على استقرار المنتخب لذا فان مسئولى اتحاد الكرة وأعضاء الجهاز الفنى للمنتخب عليهم تدارك الأمر سريعا والوضع فى الاعتبار اذابة أى خلافات أو تكتلات داخل المعسكرات وإعلاء المصلحة العامة للمنتخب، والتى تعلو مصلحة الفرق والانتماءات الكروية، مهما كانت الألوان!.

	سيلفى للاعبى الزمالك بمعسكر المنتخب -اليوم السابع -4 -2015
سيلفى للاعبى الزمالك بمعسكر المنتخب


لعل ما أشعل حالة الفرقة هو ترك الرماد ومن تحته النار فلم يتحرك أى مسئول ردا على ما قيل أنه تصريحات قالها اسامة نبيه مساعد كوبر المصري، حول فوز الاهلى فى المباريات بمساعدة التحكيم، صحيح نفى نبيه الذى يحترمه اللاعبون، لكن مسئولا واحدا لم ينهى الأزمة، خاصة وأن من أبلغ 8 لاعبين من الأهلى هو المدير الفنى الأجنبى كوبر!.

لاعبو الزمالك فى فندق معسكر المنتخب -اليوم السابع -4 -2015
لاعبو الزمالك فى فندق معسكر المنتخب


ثم تأتى صورة باسم مرسى مهاجم الابيض وتى شيرت تريكة وقرن الفلفل لتوغر النفوس أكثر.. ويظل مسئولو الكرة على الحياد "القاتل" لروح الجناعة أيضا.

النتيجة أن حالة استقطاب بين الحزبين الأحمر والأبيض لجذب اللاعبين الآخرين، بدأت تظهر جلية مع نجوم مثل محمد صلاح نجم فيورنتينا الايطالى ومحمد الننى نجم بازل السويسرى وعمرو السولية لاعب وسط الاسماعيلى وغيرهم من اللاعبين، فى محاولة لضم البعض منهم الى كلا الحزبين، وهو ما يعد بدعة غير مألوفة فى الكرة المصرية، التى كانت شاهدة على الصداقة القائمة بين نجوم القطبين خارج الملعب وروح التآالف بين الجميع بما يخدم مصلحة المنتخب، وهو ما كان قد غرسه الجوهرى وسار عليه حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب الوطني.

صورة مرسى التى تسببت فى الأزمة -اليوم السابع -4 -2015
صورة مرسى التى تسببت فى الأزمة


اللاعبون لن ينسوا قيام باسم مرسى مهاجم الزمالك باستفزاز الجماهير الحمراء بعد ارتداء القميص رقم 22 وهو القميص الذى كان يرتديه محمد أبو تريكة نجم القلعة الحمراء، والتقاطه صورة وهو يمسك بالقميص وفى يده "فلفل أحمر" وإخراج لسانه، كما أن عدم الرد على كلام كوبر يظل الأخطر فمتى تتحرك الجبلاية؟!.

فيديو لاعبى المنتخب فى معسكر الفراعنة:



صباح الخير وجمعة مباركة ان شاء الله

Posted by Ahmed El-Shenawy | Official Page on Friday, April 10, 2015



اخبار متعلقة:


- بالفيديو.. لاعبو الزمالك من معسكر المنتخب: "جمعة مباركة"

- المنتخب يختتم معسكره اليوم بـ"تقسيمة".. وكوبر يكتفى بتدريب وحيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

الجهل نورن

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

مجرد رأى

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

اذا صح الكلام المنسوب لاسامة نبية فالاقالة واجبة قبل فوات الاوان

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضـا

رسالة الإعلام .. البنــاء لا الهــــــــــــدم !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بصراحة

عدد الردود 0

بواسطة:

عزمي خشبه

كم مره تكلمت معكم عن هذه الفرقه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

إلـــــي إتـحـاد الـــكــــورة

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عطية

خيبة كبيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفقي

اصحى يا مرسي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عتاب لاتحاد الكرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة