10 ملايين جنيه قيمة صفقات تنافس عليها الأهلى والزمالك ولم يستفيدا منها.. حامد وجمال ورشدى أشعلوا الميركاتو الصيفى وانتقلوا إلى "ثلاجة القطبين"

السبت، 11 أبريل 2015 12:24 م
10 ملايين جنيه قيمة صفقات تنافس عليها الأهلى والزمالك ولم يستفيدا منها.. حامد وجمال ورشدى أشعلوا الميركاتو الصيفى وانتقلوا إلى "ثلاجة القطبين" اسلام جمال - اسلام رشدى - طارق حامد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يخلو موسم انتقالات لاعبين من صراع بين الأهلى والزمالك على عدد من اللاعبين، يتنافسون فيما بينهم من أجل ضم هؤلاء اللاعبين لتدعيم صفوفهم، ويسلكون كل الطرق المشروعة وغير المشروعة من أجل خطف اللاعبين لتدعيم صفوفهما، أو وجود بديل كفء للاعبين الموجودين فى الفريقين، ليكون اللاعبون المتواجدون على دكة الاحتياطى بنفس مستوى اللاعبين الأساسيين.

الكثير من اللاعبين الذين تنافس عليهم القطبان فى انتقالات اللاعبين، ومنهم من كان دعما لصفوف الفريقين ومنهم من لم يكن دعما للفريق ودخلوا ثلاجة الأهلى والزمالك، ولم يسمع عنهم إلا عن طريق قائمة المباريات لكن لا نسمع عنهم فى تشكيلة فرقهم.

الثلاثى طارق حامد وإسلام جمال وإسلام رشدى


ومن أبرز اللاعبين الذين تصارع عليهم الأهلى والزمالك فى الانتقالات الصيفية الماضية الثلاثى طارق حامد وإسلام جمال وإسلام رشدى، حيث نجح الزمالك فى خطف الأول والثانى بينما خطف الأهلى الثالث، وتكلفت القلعة البيضاء مبلغ 9 ملايين ونصف المليون مقابل شراء حامد وجمال، ومع ذلك لم يستفد منهم الفريق بالشكل الأمثل حتى الآن، بينما تكلفت القلعة الحمراء نصف مليون جنيه لخطف إسلام رشدى الذى فضل ملعب مختار التتش على ملعب حلمى زامورا، رغم أن الزمالك ضاعف العرض المقدم من القلعة الحمراء لشراء اللاعب.

خالد قمر ومعروف يوسف وأيمن حفنى


وهناك عدد من اللاعبين الذين تصارع الأهلى والزمالك على التعاقد معهم أبرزهم خالد قمر ومعروف يوسف وأيمن حفنى، وهم يلعبون بصفة أساسية مع الفريق الأبيض فى الفترة الحالية، وحسين السيد وباسم على الذين يلعب مع الأهلى بصف أساسية هذا الموسم.

وكذلك العديد من النجوم الذين تصارع عليهم الأهلى والزمالك فى السابق، ومع ذلك لم يقدموا إضافة قوية للفريقين، مثل إسلام عوض وشريف عبد الفضيل والعديد من اللاعبين الآخرين الذين كان مصيرهم دكة الاحتياطى قبل الرحيل عن الجزيرة وميت عقبة.

ولم يحدث صراع بين الأهلى والزمالك فى الانتقالات الشتوية الأخيرة بسبب اكتمال قائمة الفريق الأبيض، لكن الصراع الوحيد كان بخصوص مؤمن زكريا الذى انتقل إلى القلعة الحمراء عقب انتهاء إعارته مع الزمالك، فى صفقة بيع من إنبى الذى يملك حقوق بيع اللاعب، لكن مؤمن يختلف عن الصفقات السالف ذكرها لأن اللاعب تألق بقميصى الأهلى والزمالك وسجل 10 أهداف هذا الموسم منهم 7 مع الفريق الأبيض و3 مع الفريق الأحمر.



اخبار متعلقة:


- طارق حامد: عودة الدورى تصب فى مصلحة المنتخب الوطنى

- "الخلفية" تبعد إسلام رشدى عن مران الأهلى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة