جرائم هزت مشاعر المصريين..ربة منزل تشعل النار فى زوجها لارتباطها بعلاقة مع شقيقه..وأب يعاشر ابنته 10 سنوات بالشرقية.. وبواب يقتل زوجته بمكواة فى البحيرة.. وطالب هندسة يخنق عشيقته طالبة الثانوى بإيشارب

الجمعة، 10 أبريل 2015 01:46 ص
جرائم هزت مشاعر المصريين..ربة منزل تشعل النار فى زوجها لارتباطها بعلاقة مع شقيقه..وأب يعاشر ابنته 10 سنوات بالشرقية.. وبواب يقتل زوجته بمكواة فى البحيرة.. وطالب هندسة يخنق عشيقته طالبة الثانوى بإيشارب المتهم بقتل عشيقته
المحافظات: فتحية الديب – جمال أبو الفضل - ناصر جودة – مصطفى عادل- محمد عز- الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عدد من محافظات مصر جرائم بشعة خلال الأيام الماضية، ففى البحيرة والشرقية والغربية سجلت دفاتر المديريات حوادث قتل بسبب الخيانة والشرف والمرض النفسى، حيث عاشر أب ابنته 10 سنين وأشعلت ربة منزل النار فى زوجها لارتباطها بعلاقة عاطفية مع شقيقه.

ـ الشرقية تنتفض لمعاشرة أب لابنته 10 سنوات



ذهبت فتاة فى العشرينيات لمركز شرطة منيا القمح، لتتهم والدها فى محضر رسمى بمعاشرتها جنسيًا كرهًا عنها لمدة 10 سنوات متواصلة، وقالت إنها حملت سفاحًا من والدها مرتين، وعمها تخلص من الجنين الذى أنجبته بالمرة الأولى فى مصرف بقرية مجاورة، وفى المرة الثانية أجهضها والدها.

تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "د.ن.ا"، 21 سنة، ومقيمة قرية تابعة لمركز منيا القمح، تتهم فيه والدها "ن.ا.ل"، 45 سنة مبيض محارة بمعاشرتها جنسيًا والحمل منه، كما اتهمت شقيقى والدها بتهديدها بالقتل، فتحرر المحضر 2876 إدارى منيا القمح.

وتبين من أقوال الفتاة فى محضر الشرطة، أن والدها يقوم بمعاشرتها منذ 10 سنوات، وأنها أنجبت منه طفلاً منذ 5 سنوات، وأخذه عم الفتاة بعد ولادتها مباشرة، وتخلص منه حيًا فى مصرف بقرية تابعة لمركز الزقازيق، دون أن تعلم نوع الجنين، مؤكدة أن عمها لم يتركها بعد تلك الواقعة بل ظل يعتدى عليها، كما اتهمت أشقاء والدها بتهديدها بالقتل طوال الفترة الماضية فى حالة أن أفصحت عن الأمر.

ومنذ عدة أشهر حملت الفتاة مرة ثانية من أبيها وقام بإحضار حبوب لها من خلال طبيبة لإجهاضها، وتم إجهاض الجنين، فقام ضباط مباحث منيا القمح بضبط اثنين من أشقاء والدها، فيما لاذ والدها بالفرار من القرية.

ـ بواب يقتل زوجته بمكواة فى البحيرة



فيما هزت جريمة بشعة قرية الجزايرى مركز الرحمانية، حيث تمثلت فى قيام بواب بقتل زوجته بالمكواة، واعترف المتهم "خميس.ز " بواب بإحدى العمارات بالإسكندرية، تفصيليًا بقتل زوجته كسترى أرتيجين لانى "سيرلانكية الجنسية" وتحمل الجنسية المصرية، ومقيمة قرية الجزايرى مركز الرحمانية، لخلافات زوجية بينهما، كما قامت النيابة بعمل معاينة تصويرية للجريمة باصطحاب المتهم لمسرح الجريمة، والذى أكد أنه لم يشعر بنفسه حتى انتهى من جريمته، وفجرت تحريات المباحث مفاجأة من العيار الثقيل، والتى توصلت إلى أن المتهم فور عودته من العمل بالإسكندرية، نام بمنزله ثم استيقظ وبدون مقدمات قام بالتعدى بالضرب على زوجته بالمكواة، مما أدى لإصابتها بجروح قطعية بفروة الرأس، واشتباه كسر بالأنف وعظام الجمجمة ونزيف بالأنف والفم وتوفيت متأثرة بجراحها.

وأضافت التحريات، أن المتهم فور انتهائه من جريمته قام بمحاولة الانتحار بالقفز من أعلى سطح منزله، إلا أن أسرته تمكنت من السيطرة عليه ومنعه، فقام بالذهاب لمسجد القرية واستخدم مكبر الصوت (ميكرفون المسجد)، وقال: "أنا اللى قتلت مراتى كسترى، ثم صعد إلى أعلى المسجد فى محاولة للانتحار للمرة الثانية، إلا أن ابنته تمكنت من اللحاق به ومنعه قبل القفز من أعلى سطح المسجد، وتبين من الفحص أن المتهم يعانى من اضطرابات نفسية وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات زوجية فيما بينهما.

ـ طالب الهندسة يخنق عشيقته بالإيشارب



وفى واقعة أخرى لم يتخيل " أحمد.م.ع " طالب إعدادى بكلية الهندسة ومقيم الوسطانية مركز كفر الدوار، أن يسقط فى قبضة رجال المباحث بهذه السرعة، كما يقول وعيونه تملأها الدموع من الحسرة على جريمته البشعة بقتل جارته طالبة الثانوى، حيث أعترف أمام اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة، بقيامه بارتكاب الواقعة.

وأضاف المتهم، أنه ارتبط مع المجنى عليها بعلاقة عاطفية والتردد على منزلها أكثر من مرة، لافتًا إلى أنه عقب مروره بضائقة مالية، بيت العزم وعقد النية على سرقة منزلها والتخلص منها حيث قام بالاتفاق معها على أن تمكنه من الدخول خلسة لمنزلها عقب نوم أسرتها، وعقب ذلك قام بالإجهاز على حياتها عن طريق خنقها بيده وبالإيشارب التى كانت ترتديه وسرقة اللاب توب وهاتفها المحمول ".

ـ عاطل يقتل والدته بالغربية



وفى الغربية تلقى اللواء عبد الحميد الحصى مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد طارق داود مأمور مركز قطور، يفيد تلقيه بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل فى قرية دماط التابعة لدائرة المركز.

أثبتت التحريات إقدام مواطن يدعى "أحمد.ح"، 25 سنة عاطل على التعدى على والدته "أم السعد عبد العال سكر" 58 سنة ربة منزل بالضرب وطعنها 3 طعنات نافذة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض ما أدى لوفاتها فى الحال وفر هاربًا.

وأكد شهود العيان أن المتهم مدمن ويتعاطى المخدرات وأرجعوا سبب الحادث بسبب رفضها إعطائه نقودا لشراء جرعة المخدرات.

وتمكنت المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة، التى قررت استدعاء الطب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وتم التصريح بالدفن، وتمت معاينة مكان الجريمة، وقررت نيابة قطور، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثمان.

ـ ربة منزل تقتل زوجها وتشعل النار فى جثته داخل غرفة نومهما بالغربية



وفى حادثه أخرى، شهدت قرية كفر سالم النحال مركز السنطة بمحافظة الغربية جريمة قتل بشعة، بعد أن أقدمت ربة منزل على قتل زوجها وإشعال النار فى جثته داخل غرفة نومهما، للتخلص منه، لارتباطها بعلاقة عاطفية بشقيقه، فعقدت العزم على التخلص منه ليخلو لها الجو مع عشيقها.

البداية بتلقى العقيد محمد صالح رئيس فرع البحث الجنائى بالسنطة وزفتى بلاغا بنشوب حريق فى منزل بقرية كفر سالم النحال مركز السنطة وتفحم جثة صاحبه، وانتقل على الفور رئيس فرع البحث الجنائى يرافقه ضباط مباحث مركز السنطة وسيارة مطافى، وتم السيطرة على النيران المشتعلة فى المنزل، وتبين أن المنزل ملك ر.ع 35سنة عاطل، وقررت زوجته س.ر 25 سنة ربة منزل مرور زوجها بضائقة نفسية قام على إثرها بإشعال النار فى نفسه داخل غرفة النوم، فتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى السنطة المركزى.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه لارتباطها بعلاقة عاطفية بشقيقه، فعقدت العزم وبيتت النية على التخلص منه ليخلو لها الجو مع عشيقها. تم ضبط المتهمة واعترفت بارتكابها للواقعة، تحرر المحضر 965 إدارى مركز السنطة، تم إخطار اللواء عبد الحميد عثمان الحصى مدير أمن الغربية وصرحت النيابة بدفن الجثة.


موضوعات متعلقة:



- ربة منزل تشعل النار فى زوجها لارتباطها بعلاقة عاطفية مع شقيقه بالسنطة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة