أحمد عادل عبد المنعم.. رجل التحديات والمواقف الصعبة

الجمعة، 10 أبريل 2015 03:47 م
أحمد عادل عبد المنعم.. رجل التحديات والمواقف الصعبة أحمد عادل عبد المنعم
كتب - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق الأول بالأهلى اليوم بعيد ميلاده الـ28 ،فهو أحد الركائز الهامة التى يتم الاعتماد عليها مع أى جهاز فنى للأحمر، كما أنه كان له دور كبير فى تتويج الأهلى بالعديد من البطولات محليا وقاريا وكان أخرها بطولة الكونفيدرالية الافريقية على حساب سيوى سبور الإيفواري،فضلا عن تألقه فى عدة مباريات ومواسم أهما موسم الدورى المصرى (2010_2011)بعد اصابة الحارسين شريف اكرامى ومحمود أبو السعود واستطاع ان يفاجئ الجميع بتألقه فى المباريات التى شارك فيها.

وأحمد عادل عبد المنعم من مواليد 10 أبريل عام 1987،وهو ابن الحارس العملاق عادل عبد المنعم حارس مرمى النادى الأهلى والمصرى ومنتخب مصر وترتيبه الثالث بين أخوته ويشتهر بين زملائه بالقلعة الحمراء بالأخلاق وخفة الدم.

ويعتبر عبد المنعم أحد نجوم الأهلى الذين اعتادوا على حصد البطولات منذ الصغر،بعد أن تدرجوا فى فرق الناشئين الأهلاوية،ولم يغادر اللاعب ناديه سوى للانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية فقط،وهو ما جعله يكتسب خبرة التواجد فى المواجهات الكبيرة.

ومن أبرز المواقف الرجولية لأحمد عادل عبد المنعم مع الأهلى هو مشاركته فى نهائى الكونفيدرالية مصابا ونال وقتها إشادة الجميع خاصة جماهير النادى التى وصفته بـ"البطل"،وتبقى أبرز مواقف اللاعب مع ناديه والتى لن تنساها جماهير الفريق استكماله مباراة الإنتاج الحربى ديسمبر 2009 أمام الإنتاج ،رغم معاناته من الإصابة بكسر فى الأنف قام على إثرها بعد المباراة بتركيب شريحتين.

كما تعرض لموقف صعب هذا الموسم بعد تعرضه للإصابة بارتجاج بسيط فى المخ خلال مباراة دمنهور بالدوري،حيث استكمل المباراة،وهو يعانى توقفا فى حركة الأصابع والقدم، ونال بسببه إشادة الإسبانى جاريدو المدير الفنى لفريقه الذى وصفه بالبطل.


مهارات أحمد عادل فى حماية عرين الأهلي




أحمد عادل يشارك مصابا فى نهائى الكونفيدرالية





أخبار متعلقة..


الأهلى يدرس اصطحاب أحمد عادل عبد المنعم لرحلة الجزائر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق جابر من الاقصر

و الله العظيم احمد عادل ده بطل زى والده

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق جابر من الاقصر

و الله العظيم احمد عادل ده بطل زى والده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة