بعد عودة المبتعدات..

صفاء حجازى: أستعد لإعادة توزيع مذيعات القطاع على النشرات الإخبارية

الأربعاء، 01 أبريل 2015 10:07 م
صفاء حجازى: أستعد لإعادة توزيع مذيعات القطاع على النشرات الإخبارية الإعلامية صفاء حجازى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية صفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار لـ"اليوم السابع"، إن عودة عدد من المذيعات المنتميات للقطاع مرة أخرى بعد فترة ابتعاد، مثل هناء سمرى وغيرها، سينصب فى صالح القطاع، وليس العكس، خاصة وأنها استعانت خلال الفترة الماضية بمذيعات من قطاعات أخرى مثل قطاعى التليفزيون والمتخصصة، مشيرة إلى أن عودة المبتعدات لن يُحدث عمالة زائدة كما ردد البعض، ولكن سيفيد القطاع، سواء فيما يتعلق بالبرامج التابعة له مثل "صباح الخير يامصر"، أوالنشرات الإخبارية السياسية.

وأضافت حجازى أن مذيعات القطاعات الأخرى، واللاتى تمت الاستعانة بهن، لم يتم تقديمهن على الإطلاق أو تسكينهن فى النشرات السياسية وكذلك المذيعين الذين تمت الاستعانة بهم من الخارج، ولكن تم تقديمهم للنشرات الاقتصادية والرياضية والجوية.

وأشارت إلى أنها ستبدأ خلال الأيام المقبلة فى وضع خطة جديدة، يتم من خلالها إعادة توزيع وتسكين المذيعات والمذيعين العائدين للقطاع، والاستفادة من ذوى الخبرات، وتقديمهم للنشرات السياسية.

وفى سياق مختلف، أعلنت حجازى عن ارتياحها الشديد من التغطية الإخبارية التى قدمها قطاع الأخبار، للقمة العربية بمدينة شرم الشيخ، والتى انعقدت السبت الماضى، لافتة إلى أنها تلقت ردود أفعال أكثر من جيدة عن هذه التغطية، وأسعدتها للغاية.


موضوعات متعلقة


- صفاء حجازى فى شرم الشيخ غدًا لمعاينة متطلبات المؤتمر الاقتصادى العالمى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة