لجنة من الشركة القابضة للتحقيق فى وفاة طالب "كرداسة" صعقاً بالكهرباء

الإثنين، 09 مارس 2015 01:41 م
لجنة من الشركة القابضة للتحقيق فى وفاة طالب "كرداسة" صعقاً بالكهرباء أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية أنه تم تشكيل لجنة من الشركة القابضة لكهرباء مصر للتحقيق مع مسئولى شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء فى واقعة وفاة طالب بمدرسة كرداسة التجريبية للغات صعقاً بالكهرباء بأحدى أكشاك الكهرباء.

وأوضح أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن كشك الكهرباء يبعد 200 متر عن مبنى المدرسة، موضحاً أن أحد أبواب الكشك تم سرقتها منذ فترة.

وشدد أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية أنه سيتم التحقيق فى الواقعة ومحاسبة المقصر مهما بلغ أهمية منصبه بالوزارة، لافتاً إلى أن اللجنة المشكلة من الشركة القابضة ستتولى مراجعة كافة الاتصالات التى تمت منذ شهر ونصف لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء للتأكد من إذا كان تم الإبلاغ من قبل المدرسة أم لا عن عدم وجود باب للكشك.

وأشار أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية إلى أنه إذا ثبت أن أى مواطن تقدم بشكوى أن الكشك المذكور لا يوجد به باب ولم يتم الاهتمام بالشكوى وإصلاح الكشك سيتم محاسبة المسئول عن ذلك.

وتقدم أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية بخالص العزاء لأسرة الطالب أحمد إسماعيل ربيع بالصف الثالث الابتدائى بمدرسة كرداسة التجريبية للغات، مؤكداً أن إذا ثبت الخطأ من جانب شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء سيتم محاسبتهم.

موضعات متعلقة


"التعليم": انتظام الدراسة بمدرسة كرداسة بعد وفاة طالب صعقا بالكهرباء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة