بدء مسابقة أوائل طلبة الثانوية بجنوب سيناء بمشاركة 5 مدارس

الإثنين، 09 مارس 2015 04:36 م
بدء مسابقة أوائل طلبة الثانوية بجنوب سيناء بمشاركة 5 مدارس مسابقة أوائل طلبة الثانوية بجنوب سيناء
جنوب سيناء- فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم الاثنين، فعاليات مسابقة أوائل الطلبة للثانوية العامة بجنوب سيناء والتى يستضيفها المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا، بطور سيناء، بحضور أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد عقل وكيل المديرية، وعلى حسن مدير إدارة طور سيناء التعليمية , وقيادات التعليم الثانوية والموجهين الأوائل للمواد الدراسية.

ينظم المسابقة إدارة التعليم الثانوى بالمديرية بهدف الخروج بفريق يمثل المحافظة فى مسابقة القطاع ثم التصعيد لتمثيل المحافظة على مستوى الجمهورية هذا العام.

وفى كلمته نقل وكيل وزارة التربية والتعليم تحيات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء للطلاب المشاركين ولولا انشغاله بتجهيزات المؤتمر الاقتصادى لحضر المسابقة، مشيرا إلى حرص المحافظ على الاهتمام بالمتفوقين وتقديم كل الدعم لهم وخاصة طلاب المرحلة الثانوية متمنيا أن يكون أحد أبناء المحافظة ضمن أوائل الثانوية العامة هذا العام.

وأكد سويلم حرص المديرية على الخروج من هذه المسابقة بفريق جدير بأن يمثل المحافظة على مستوى القطاع ومنه بمشيئة الله على مستوى الجمهورية دون محاباة أو مجاملة لمدرسة بعينها، منتقدا وضع أرقام سرية على أوراق إجابة المدارس المشاركة، ومؤكدا على نزاهة وشفافية وحيادية موجهى العموم القائمين على تصحيح إجابات الطلاب.

ووجه سويلم الشكر لكورال المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا بقيادة الموسيقار مجدى الحسينى، والقائمين على تنظيم المسابقة متمنيا للجميع التوفيق.

يذكر أن المسابقة تضم 5 مدارس على مستوى المحافظة وهم الهور الثانوية العامة للبنات , والحرية الثانوية العسكرية , وعلى بن أبى طالب بدهب , وأبوزنيمة الثانوية , والسادات الثانوية برأس سدر .

ويضم فريق كل مدرسة 6 طلاب، اثنان لكل قسم، الأدبى وعلمى العلوم والرياضيات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة