أم تموت من المخدرات وتترك طفلها جائعًا ووحيدًا فى المنزل لأسابيع

الإثنين، 09 مارس 2015 01:16 ص
أم تموت من المخدرات وتترك طفلها جائعًا ووحيدًا فى المنزل لأسابيع الأم "سارة كيسلر"
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يهب الله العديد من الأشخاص نعما كثيرة لا يمكنهم تقديرها أو الاعتناء بها بالشكل اللازم، ومن أهم نعم الله علينا الأطفال الذين يعتبرون أمانة كبيرة على عاتق الآباء، يحاسبون عليها فى حالة التقصير فيها، لكن يعيش بعض الآباء والأمهات حياتهم دون تقدير أطفالهم أو الاعتناء بهم على الوجه الأمثل، وهو ما حدث لهذا الطفل الذى تم العثور عليه يبكى من الجوع بجانب والدته الميتة فى المنزل.

قصة الطفل ووالدته


عثر العديد من الجيران على الطفل الأمريكى "كيسى كيسلر" الذى يبلغ من العمر 9 أشهر فقط فى شقة بمقاطعة ألينى فى ولاية بنسيلفانيا، يبكى ويصرخ من الجوع بعد أن توفت والدته "سارة كيسلر" بسبب جرعة مخدرات زائدة منذ أسبوعين أو ثلاثة.

بدأت القصة عندما لاحظ الأخ اختفاء أخته "سارة" لأيام طويلة فشعر بالقلق على أخته وذهب إلى منزلها أكثر من مرة فلم يجدها، وبعد سأم من البحث، لجأ إلى كسر باب الشقة ليجد الطفل يبكى وحيدًا، وأمه على الفراش ميتة.

العثور على الطفل


ووفقا للموقع البريطانى "مترو" أكد العديد من الجيران سماعهم لصوت صراخ الطفل وبكائه، فلم يتدخلوا ظنا منهم أن أمه بجانبه، فلم يكن يتخيل أحد أن تكون "سارة" ميتة، وأن الطفل يعيش كل هذه الفترة بمفرده دون طعام.


الأم مع طفلها - 2015-01 - اليوم السابع

الأم مع طفلها



الموضوعات المتعلقة:


الشرطة تعيد طفلاً مختطفًا من أسرته بحلوان بعد 48 ساعة

شاب يستدرج طفلا ويغتصبه عدة مرات بـ"ابنى بيتك" فى أكتوبر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة