أحدث منتجات جوجل: خدمة المقارنة بين عروض التأمين على السيارات

الأحد، 08 مارس 2015 01:49 م
أحدث منتجات جوجل: خدمة المقارنة بين عروض التأمين على السيارات جوجل
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة خدمات الإنترنت ومحرك البحث الأشهر على مستوى العالم جوجل خدمة جديدة تتيح للمستخدمين المقارنة بين عروض التأمين على السيارات تماما كما هو الحال بالنسبة لخدمات المقارنة بين رحلات شركات الطيران والفنادق.

وذكر موقع " سى نت " المتخصص فى موضوعات التكنولوجيا أنه فى حين تطور جوجل مشروعات جديدة غير معتادة مثل السيارة ذاتية القيادة (بدون سائق) أو عدسات الاتصال الذكية، فإنها لم تنس أنشطتها المألوفة لذلك أطلقت أداة جديدة تساعد المستخدمين فى المقارنة بين عروض شركات التأمين المتاحة فى الأسواق بالنسبة للسيارات .

تسمى الخدمة الجديدة "جوجل للمقارنة بين تأمين السيارات" حيث تعرض الأسعار والخدمات التى تقدمها 14 شركة تأمين مختلفة جنبا إلى جنب. وهذه الخدمة متاحة حاليا فى كاليفورنيا فقط لكن جوجل ذكرت أنها ستوفرها فى المزيد من الولايات الأمريكية فيما بعد رغم أنها لم تحدد موعدا لذلك. يذكر أن جوجل توفر مثل هذه الخدمة فى بريطانيا خلال العامين الماضيين.

وتعكس هذه الخطوة رغبة جوجل فى تحويل محرك البحث الخاص بها إلى ما هو أكثر من مجرد عرض قائمة روابط لصفحات وموضوعات أخرى. حيث تريد الشركة أن يكون المحرك مركزا لعرض ردود للفروق الدقيقة بين الخدمات المتماثلة. كانت جوجل قد أعلنت الشهر الماضى اعتزامها عرض معلومات محددة ذات علاقة بالصحة فى نتائج البحث.

وتنافس الخدمة الجديدة من جوجل خدمات مثل كاياك وإكسبديا التى تقدم المقارنات بين عروض شركات التأمين.

ويمكن أن توفر خدمة المقارنة بين خدمات التأمين على السيارات إيرادات إضافية لشركة جوجل. ومن أجل الاستفادة من هذه الخدمة يحتاج المستخدم إلى إدخال رمزه البريدى وطراز وسنة صنع سيارته. وكلما عرفت جوجل المزيد من المعلومات عن المستخدمين كلما أصبحت إعلاناتها أكثر نفعا للمسوقين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة