انسحاب الدكتور على عوف المرشح على مقعد النقيب من انتخابات الصيادلة

الخميس، 05 مارس 2015 10:44 م
انسحاب الدكتور على عوف المرشح على مقعد النقيب من انتخابات الصيادلة أرشيفية انتخابات نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على عوف، رئيس غرفة شعبة الدواء باتحاد الغرف التجارية، وأحد المرشحين على مقعد نقيب الصيادلة، إنه أعلن انسحابه من انتخابات نقابة الصيادلة، المقرر إجراؤها صباح غد، مشيرا إلى أنه قرر دعم الدكتورة سعاد حمودة نقيب صيادلة محافظة الإسماعيلية، والمرشحة لشغل نفس المنصب، لعدم تفتيت الأصوات نتيجة لوجود العديد من التيارات، التى ستشارك بها.

وأوضح عوف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه قرر الانسحاب من صراع الانتخابات، بعدما تأكد من وجود "لوبى" لجماعة الإخوان الإرهابية لخوض الانتخابات، من خلال صرف مبالغ مالية كبيرة على الدعاية والاستعداد للانتخابات، لجذب أكبر عدد من الأصوات، مشيرا إلى أن نقابة الصيادلة عانت بشكل كبير من سيطرة الجماعة الإرهابية على أمورها، ولم تعد تحتمل مجيئهم مجددا لها.

وأضاف عوف، أنه لم يبلغ اللجنة العليا لانتخابات نقابة الصيادلة، أو النقابة العامة بانسحابه، لأنه علم أنه لا يمكن التقدم بتنازلات الآن، وأنها أمور معنوية فى المقام الأول.


وأشار رئيس غرفة شعبة الدواء باتحاد الغرف التجارية، إلى أهمية ضرورة اختيار نقيب قادر على الدفاع عن نقابة الصيادلة، ولديه رؤية مستقبلية لأعضائها ولا يعتمد على بعض الشعارات التى طالما تم ترديدها على مدار سنوات دون تحقيق على أرض الواقع.

ومن المقرر أن تبدأ نقابة الصيادلة، عمليات التصويت فى الانتخابات بـ27 مقر بأنحاء الجمهورية، فى التاسعة من صباح غد، لتستمر حتى السابعة مساء.




موضوعات متعلقة..



100 ألف صيدلى يصوتون غدًا لاختيار نقيبهم.. 8 مرشحين على مقعد النقيب و3 قوائم رئيسية.. و499 مرشحا بالمحافظات.. عضو بـ"الصيادلة":البابا تواضروس والأنبا أرميا قد يشاركان وطبعنا نصف مليون بطاقة انتخابية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة